القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 05/07/2020 توقيت عمان - القدس 12:10:30 AM
خبر "غير سعيد" للاعبي ريال مدريد..حتى لو فازوا بدوري الأبطال
خبر "غير سعيد" للاعبي ريال مدريد..حتى لو فازوا بدوري الأبطال

كشفت وسائل إعلام إسبانية عن خبر "غير سعيد" للاعبي نادي ريال مدريد، وذلك في ظل الأزمة المالية التي تمر بها غالبية الأندية على إثر توقف المسابقات 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.
وأفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية، القريبة من ريال مدريد، أن لاعبي الفريق لن يحصلوا على أي مكافآت مالية هذا العام، حتى لو فازوا بالدوي الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وتأتي هذه الخطوة في وقت يعاني النادي الملكي، مثل بقية الأندية الإسبانية، من خسائر مالية تجاوزت حتى الآن 40 مليون يورو، بسبب توقف مباريات الدوري على إثر انتشار فيروس كورونا.

وكان نادي ريال مدريد قد أكد في بيان مطلع أبريل الماضي، خفض رواتب اللاعبين والفريق الفني والموظفين الإداريين، بنسب تتراوح بين 10 إلى 20 بالمئة، مع الاستمرار في دراسة الظروف التي قد تؤثر على الدوري.

وفي مارس الماضي، وافق لاعبو ريال مدريد على خفض أجورهم على مدار ما تبقى من الموسم الجاري، في إطار مساعدة النادي على تجاوز الأزمة الماية التي يمر بها.

تجدر الإشارة إلى أن كل لاعب من نادي ريال مدريد حصل على مكافأة بلغت مليون يورو بعد الظفر بالدوري الإسباني وكأس الأبطال عام 2017.

وتشير بعض التقديرات إلى أن النادي الإسباني قد تصل خسائره إلى نحو 160 مليون يورو بحلول نهاية العام الجاري، لا سيما في ظل غياب الجماهير عن المدرجات في الملاعب حتى الآن.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, July 05, 2020 - 12:10:30 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020