44.40 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأردن و بريطانيا يبذلان جهودًا مشتركة لإنهاء الكارثة الإنسانية في غزة "تجار المجوهرات " : اسعار الذهب وصلت الى مستويات غير مسبوقة - فيديو "تجار الالبسة" : حان الوقت لتدخل الحكومة لايقاف انهيار الاسواق - فيديو فقدت كل عائلتها.. طفلة غزية شريدة تكمل مع جدها بقية فصول المأساة طلب جيد على الدينار عند شركات الصرافة 174 يوما من العدوان.. الاحتلال يضع أعينه نصب "رفح" رغم التحذيرات الدولية "الأغرب والأكثر دهشة" .. اردنيون يسألون عن مدى إمكانية بيع رواتبهم التقاعدية النائب العياصرة : مراكز القوى هي من تُقرر عن مجلس النواب والبرلمان ضعيف مشعل: لن نطلق أسرى الاحتلال إلا عندما نحقق أهدافنا معبر رفح يستقبل 40 جريحا من غزة وفد يمثل مجلس النقباء يلتقي بسفير البرازيل ماسك يخسر دعوى قضائية ضد مركز لمراقبة خطاب الكراهية هل يجب أن تحدد سعة شحن بطارية هاتفك الذكي عند 80%؟ ينام في الصف.. مدرس يحمل طالبه على ظهره إلى منزله لمدة عامين

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/07/2020 توقيت عمان - القدس 9:17:42 PM
رواية مجرب ضربته الصاعقة وبقي على قيد الحياة
رواية مجرب ضربته الصاعقة وبقي على قيد الحياة


روى رجال الإنقاذ حادثا نادرا تعرضت له مواطنة أمريكية ضربتها الصاعقة وهي في منزلها مسببة لها فقدانا جزئيا للذاكرة وآلاما مبرحة.

وقالت شيلبي كلوف وهي من سكان مدينة بيلينغهام بولاية واشنطن إنها تعرضت لصاعقة قوية في 1 يوليو، ما سبب لها آلاما شديدة وضعفا في جسمها.

وروى رجال الإنقاذ تفاصيل الحادثة نقلا عن كلوف وشهود عيان، وأشاروا إلى أن الضحية كانت في المنزل عندما بدأ هطول المطر وأخذت السماء ترعد وتبرق.

وحينها حاولت كلوف تشغيل مصباح الطاولة، وفجأة شعرت بصعقة قوية ولمع في عينيها ضوء شديد السطوع قبل أن تقذفها شحنة الصاعقة إلى الجانب الآخر من الغرفة.

وعند وصولها إلى المستشفى، قالت: "كان لدي تشنج في الأطراف، لم أستطع الحركة على الإطلاق. لقد فقدت ذاكرتي جزئيا، لذلك أعيد رواية ما قاله لي شهود العيان".

ونقلت قناة WFXT التلفزيونية المحلية عنها قولها: "أنا سعيدة لأنني نجوت من الموت، ويمكنني العودة إلى المنزل وأطفالي".
الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, July 3, 2020 - 9:17:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023