ضبط مطلوبين بحملة أمنية على المقالع والمحاجر المخالفة للقانون بالبادية المفوضية الاوروبية: 700 مليون يورو مساعدة أوروبية للأردن وزارة المياه والري تتخذ سلسلة اجراءات احترازية لمواجهة اية موجة جديدة لكورونا مذكرة تفاهم بين المستقلة للانتخاب والأعلى لذوي الاعاقة فلسطين: حالة وفاة و499 إصابة جديدة بفيروس كورونا و346 حالة تعافٍ خلال الـ24 ساعة الأخيرة بوابة "اختر تخصصك" الإلكترونية استعداداً لعملية القبول الموحد وزير الصحة: تأكيد تسجيل إصابتين لكوادر طبية (ممرضين) في مركز الحسين للسرطان صحة اربد توضح تفاصيل اصابة كورونا في المغير وزير المالية: ارتفاع فروقات التدقيق والتفتيش الضريبي الى 445 مليون دينار حتى نهاية تموز السعودية: 34 وفاة و1521 اصابة جديدة بكورونا المغرب: 10 وفيات و1132 إصابة جديدة بكورونا تونس: 21 إصابة جديدة بكورونا إصابة جديدة بالفيروس في محافظة إربد غارة صهيونية على حدود رفح أميركا: 1413 وفاة و52751 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 03/07/2020 توقيت عمان - القدس 8:39:45 PM
مادبا.. افتتاح الموسم الصيفي في مدينة الأمير هاشم بالمريجمات
مادبا.. افتتاح الموسم الصيفي في مدينة الأمير هاشم بالمريجمات

الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة

افتتح وزير الشباب الدكتور فارس البريزات اليوم الجمعة الموسم الصيفي في مدينة الأمير هاشم بن الحسين للشباب لتكون مرفقا إيجابيا ومركز إشعاع حضاري اجتماعي وثقافي ورياضي وخدماتي للشباب والمجتمع المحلي من خلال دفع عجلة الاستثمار في المدن الرياضية والتشبيك مع مختلف المؤسسات الرسمية المجتمع المدني للنهوض بواقع المرافق المنشآت الرياضية .

وقال البريزات خلال افتتاح فعاليات الموسم الصيفي في مدينة الأمير هاشم بن الحسين في محافظة مادبا ، بحضور محافظ مادبا بلال النسور و أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور  ومستشار وزير الشباب للشؤون الشبابية فراس الشوابكة وعدد مجلس والهيئة الاستشارية لمدينة الأمير هاشم  إن افتتاح الموسم الصيفي يأتي في اطار عودة عمل المنشآت  والمرافق الرياضية لخدمة الشباب والمجتمع المحلي ، مؤكداً التزام الوزارة بإتباع كافة المرافق الرياضية والشبابية اجراءات السلامة العامة ،وذلك حفاظاً على سلامة رواد هذه المنشآت ، وحصوصاً إجراءات الوقائية المتعلقة في فيروس كورنا ( كوفيد – 19).

وأشار البريزات إلى المبادرات الشبابية الريادية التي تحتضنها المراكز والمدن الرياضية وتخدم الإستراتيجية الوطنية للشباب 2025-2019 ، " الشباب والتمكين الاقتصادي  والريادة " ، وتسهم في الحد من البطالة المقنعة التي باتت تشكل الخطر والتحدي الأكبر بين الشباب.

وبين البريزات أهمية تعزيز الترويح والتسويق وخدمات المدينة عبر المواقع السياحية والعالمية ، مشيراً إلى أن  منشآت المدينة أصحبت مؤهلة لاستضافة الأنشطة والفعاليات التي تنفذها الوزارة الاتحادات الرياضية و مؤسسات المجتمع المدني . 

وأضاف أن خدمة الشباب في صلب كتاب التكليف السامي، وأولوية في برامج الوزارة لإكمال مسيرة النهوض بالوطن اقتصاديا و اجتماعيا وسياسياً وأن البرامج والأنشطة التي تنفذها الوزارة يجب أن يكون للشباب دور فاعل على أرض الواقع .

 من جانبه قال محافظ مادبا الدكتور بلال النسور ان أهمية الدور التفاعلي الذي تبديه وزارة الشباب في خدمة القطاع الشبابي والرياضي في المحافظة وإلى النقلة النوعية التي تشهدها مختلف المرافق الشبابية والرياضة، من خلال إعادة التأهيل والصيانة، لتكون أرض خصبة للقطاع الشبابي الذي يشكل ما نسبته 100 % من سكان الأردن .

وقال أمين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور أن الوزارة تعمل حالياً على وضع برامج وأنشطة للشباب تتواءم مع إستراتيجية للأعوام المقبلة.

فيما قال مستشار وزير الشباب للشؤون الشبابية فراس الشوابكة أن الوزارة تجري تغييراً في كيفية تنفيذ البرامج والأنشطة التي من شأنها المساهمة في الارتقاء بدور الشباب ،تنفيذاً لرؤية قائد الوطن في بناء القدرات وتعزيز المهارات للشباب لكونهم عماد الوطن ومستقبله.

وأضاف أن المراكز الشبابية يقع على عاتقها دور كبير في ترجمة الرؤى والأفكار إلى واقع يخدم الشباب ويوفر لهم التسهيلات اللازمة .

وكان مدير مدينة الأمير هاشم بن الحسين  قد قدم شرحاً مستفيضا عن إجراءات التأهيل والصيانة للمرافق الرياضية والتي بلغت كلفتها نحو 100  ألف دينار تمثلت في إنشاء النادي الصحي و قاعة لرياضة السكواش و قاعة لرياضات الدفاع عن النفس وتأهيل ملعب كرة القدم لاستقبال بطولات  اتحاد كرة القدم و تأهيل المسبح الأولمبي والذي بدأ في استقبال ممارسي رياضة السباحة والى الإجراءات الاحترازية التي اتبعتها إدارة المدينة للوقاية من فيروس الكورونا ،مؤكداً  أن المدينة ستكون في خدمة المجتمع .

Friday, July 03, 2020 - 8:39:45 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020