القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 03/07/2020 توقيت عمان - القدس 12:02:51 AM
اجتماع يحسم مستقبل غريزمان مع برشلونة..واستياء من تصرف سيتين
اجتماع يحسم مستقبل غريزمان مع برشلونة..واستياء من تصرف سيتين


كشفت تقارير صحفية رياضية، الأربعاء، عن اجتماع مهم سيعقد قريبا بين وكيل أعمال لاعب برشلونة أنطوان غريزمان وإدارة نادي برشلونة الإسباني، وذلك لبحث مستقبل اللاعب الفرنسي مع الفريق "الكتالوني".

وتعرض مدرب برشلونة كيكي سيتين لانتقادات عقب طلبه من غريزمان القيام بعمليات إحماء في بداية الشوط الثاني من اللقاء الذي جمع "البلوغرانا" وأتلتيكو مدريد، الأربعاء، وانتهى بالتعادل 2-2، حيث ظلّ النجم الفرنسي ينتظر قرابة 35 دقيقة، قبل أن يسمح له المدرب بدخول الملعبـ للمشاركة في آخر دقيقتين.

وعقب اللقاء، صرّح سيتين بأنه لم يخطئ بقراره، وليس مطالبا بالاعتذار لغريزمان، الأمر الذي جعله يتعرض لهجوم من مؤيدي اللاعب، وخصوصا والده الذي أشار إلى أن مدرب برشلونة لا يعرف كيف يسيطر على الفريق، ولا يجيد قيادته، حسبما ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية.

وأشار تقرير لصحيفة "لو بارزيان" الفرنسية إلى أن شقيقة اللاعب ووكيلة أعماله، مود غريزمان، طلبت عقد اجتماع "طارئ" مع إدارة برشلونة، لبحث مستقبل اللاعب، ومناقشة التطورات الأخيرة في العلاقة بينه وبين سيتين.

ونقلت الصحيفة عن مود قولها إن هناك حالة من الغضب الشديد تسيطر على عائلة اللاعب بسبب الطريقة التي يتم التعامل بها معه حاليا في برشلونة.

وبيّنت أن غريزمان لم يتوقع أن يتم الدفع به بهذا الشكل أمام فريقه القديم أتلتيكو مدريد، رغم تهديد سيتين له بعدم الاعتماد عليه، قبل نحو أسبوعين.

ورغم هذه الخلافات، فقد أكدت مود أن غريزمان يود البقاء في برشلونة، حيث قالت: "لا يفكر غريزمان بالرحيل عن البرشا، ولا يود الدخول في أي صفقة تبادل هذا الصيف رغم محاولات الإنتر لضمه ضمن صفقة انتقال مهاجمه لاوتارو مارتينيز لبرشلونة".

وانضم غريزمان لبرشلونة مطلع هذا الموسم قادما من أتلتيكو مدريد من خلال كسر الشرط الجزائي بعقد والبالغ 120 مليون يورو، إلا أنه شارك كبديل في 3 مباريات بآخر 4 لقاءات للفريق، حسبما ذكرت "آس".

الحقيقة الدولية – وكالات 
 


Friday, July 03, 2020 - 12:02:51 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020