- الأردن يعرب عن اسفه لفشل مجلس الأمن في تبني قرار بقبول دولة فلسطين عضوا كاملا بالأمم المتحدة أمبري: على السفن التجارية في الخليج وغرب المحيط الهندي البقاء في حالة حذر سانا: خسائر مادية اثر قصف العدو لمواقع داخل سوريا الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان النفط والذهب يرتفعان بعد أنباء عن التصعيد في المنطقة حزب النهج الجديد ينظم ورشة عمل في بدر الجديدة الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية" مسؤول اميركي: صواريخ "إسرائيلية" ضربت موقعا في إيران أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/07/2020 توقيت عمان - القدس 8:47:10 PM
322 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين اليوم
322 إصابة جديدة بكورونا في فلسطين اليوم

الحقيقة الدولية - فلسطين

أفادت وزارة الصحة الفلسطينية تسجيل 102 إصابة جديدة بفيروس كورونا مساء اليوم الخميس في عدّة محافظات، ليرتفع إجمالي إصابات اليوم الخميس إلى 322 إصابة.

وأوضحت الوزارة في بيانها الصادر حول الحالة الوبائية في فلسطين بأنه تم تسجيل 82 في محافظة الخليل، 1 في الرام قضاء القدس، 7 في محافظة بيت لحم، 10 في محافظة نابلس، 2 محافظة قلقيلية.

وأكدت أن 11 حالة من بين المُصابين في العناية المكثفة، من ضمنهم ثلاث حالات موصولة بأجهزة التنفس الاصطناعي ووضعها حرج.

 

وأشارت إلى أن العدد الإجمالي للإصابات منذ بدء انتشار الوباء في فلسطين ارتفع إلى 3417 حالة، من بينها 2772 حالة نشطة أي لا تزال مُصابة.

 

أما عدد حالات التعافي فقد بلغت حتى مساء اليوم 634 وحالات الوفاة استقرت عند 11 حالة.

Thursday, July 2, 2020 - 8:47:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات

-

-


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023