القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 02/07/2020 توقيت عمان - القدس 4:30:32 PM
في مصر فقط.. آيس كريم على شكل فيروس كورونا
في مصر فقط.. آيس كريم على شكل فيروس كورونا

ما إن خففت مصر إجراءات العزل العام والقيود التي كانت قد فرضتها للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد حتى بدأ رواد محل صغير للحلويات في الجيزة بمصر يقبلون على تناول بوظة (آيس كريم) على شكل فيروس كورونا.

وبينما عاثت جائحة كورونا فسادا في ربوع المعمورة، يأمل صاحب المحل أن يسهم ابتكاره الخاص ببوظة كورونا في تهدئة مخاوف الناس، وتعريفهم بأهمية اتخاذ الإجراءات الصحية المناسبة.

 

ويوضح صاحب المحل أنه أراد بابتكاره أن يسعد الناس بعد أن ظلوا شهورا محتجزين في بيوتهم، مع فرض إجراءات العزل العام، بسبب الجائحة.

 

وقال هاني إسلام، صاحب محل الحلويات الذي يبيع بوظة كورونا: "كورونا خلت (جعلت) الناس تلتزم إن هي قاعدة في البيت، فبالتالي إحنا حبينا نعمل حاجة تخفف العبء برضه عن الناس، ومنها برضه تفهمهم إن الكورونا مش بُعبُع يعني".

 

وأضاف "الكورونا هو فيروس زي أي فيروس عادي، زي الإنفلونزا، زي أي فيروس. كل القصة إن أنت لو خدت حذرك منه بالكمامة والقفازات بتاعتك والتزمت، مش هيجيلك كورونا وحتبقى تمام".

 

وتُقدم البوظة الجديدة بشكل مستدير ومتعدد الألوان، وتغرس فيها أعواد شوكولاتة رقيقة وقطع سكرية على السطح تحاكي الأشواك التي تبرز من الطبقات الخارجية للفيروس، وهي صورة مجهرية مشهورة لفيروس كورونا الذي يُسبب مرض كوفيد-19.

 

ويقول محمود إسلام، وهو عامل ماهر في محل الحلويات، إن بعض الزبائن لم يرتاحوا لشكل المنتج الجديد في البداية، لكنهم سرعان ما غيروا رأيهم بعدما تذوقوه.

 

ونقلت رويترز عن إسلام قوله "كان فيه تخوف طبعا من الناس، بس بعد ما شافوا الفكرة إن هي آيس كريم مفيهاش أي خطورة، بل بالعكس إحنا بنحاول يعني نحط آيس كريم ونقلل الخوف شوية، كان فيه إقبال شوية".

 

وقال زبون للمحل يدعى عبد الله: "والله هي فكرة غريبة جدا طبعا، ويعني أنا جربت الآيس كريم الكورونا دوت، طبعا ممتاز، المكونات كلها طبعا حاجات طازجة وحاجات كويسة جدا".

 

وتجذب أحدث إضافة، غريبة، للمحل مزيدا من الزبائن، مع رفع الحكومة حظر التجول الليلي، وتخفيف قيود كورونا.

 

وسجلت مصر حتى الآن 66754 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا، بينها 2872 حالة وفاة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, July 02, 2020 - 4:30:32 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020