القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/07/2020 توقيت عمان - القدس 9:40:40 PM
سلسلة بشرية في نزال والنصر: نرفض قرار الضم ونطالب الحكومة بالرد
سلسلة بشرية في نزال والنصر: نرفض قرار الضم ونطالب الحكومة بالرد

الحقيقة الدولية – عمان – أسامة بليبلة

أقامت الحركة الإسلامية في منطقة حي نزال والياسمين ومنطقة النصر مساء اليوم الأربعاء فعالية سلسلة بشرية رافضة للقرار الصهيوني ضم غور الأردن باعتباره مؤامرة صهيونية تستهدف تصفية القضية الفلسطينية على حساب الأردن.

وجاءت الفعاليات ضمن مجموعة من الفعاليات أطلقتها الحركة الإسلامية للدفاع عن الأردن وفلسطين واستشعارًا لخطورة المحلة وعظم تحدياتها وبهدف توحيد الجهود الشعبية والرسمية على قاعدة التكامل والتنسيق لتشكيل أكبر جبهة رفض وطني للعدوان الصهيوني ومواجهته بكل السبل المتاحة.

ورفع المشاركون في الفعاليات شعارات منددة بالانتهاكات الصهيونية الرامية للبدء بتنفيذ صفقة القرن بمباركة أمريكية، مؤكدين على ضرورة استمرار الوقوف بقوة وحزم شعبيًا ورسميًا في وجه الأطماع الصهيونية.

كما ردد المشاركون شعاراتٍ تطالب الحكومة بإلغاء اتفاقية وادي عربة واتفاقية الغاز مع العدوّ الصهيوني وإنهاء كافة أشكال التطبيع سياسيا واقتصاديا، مشيدين في الوقت ذاته بصمود الشعب الفلسطيني على أرضه وخاصة في القدس المحتلة وغزة.

ودعا التحالف الوطني لمجابهة صفقة القرن إلى سلسلة بشرية حاشدة أمام السفارة الأمريكية بعد صلاة الجمعة رفضا لقرار الضم الصهيوني ودعم الإدارة الأمريكية للاحتلال في هذا المسعى.

Wednesday, July 1, 2020 - 9:40:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023