الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/07/2020 توقيت عمان - القدس 2:13:59 PM
العفو الدولية: خطة الضم "الإسرائيلية" تعزز "قانون الغاب"
العفو الدولية: خطة الضم "الإسرائيلية"  تعزز "قانون الغاب"

أكدت منظمة العفو الدولية، الأربعاء، أن خطة الضم التي يعتزم الاحتلال القيام بها لأجزاء من الضفة الغربية المحتلة "غير قانونية" و"تعزز قانون الغاب"، ودعت إلى التوقف عنها.

 

وقالت، في تقرير نشرته ، إنه يتعين على السلطات "الإسرائيلية" أن تتخلى فورا عن خططها لـ"ضم" المزيد من أراضي الضفة الغربية المحتلة، مشددة على أن الأمر "ينتهك القوانين الدولية ويفاقم عقودا من الانتهاكات الممنهجة لحقوق الإنسان ضد الفلسطينيين هناك".

 

كما دعت المنظمة المجتمع الدولي إلى اتخاذ إجراءات حازمة ضد مقترحات "الضم" والمستوطنات "الإسرائيلية" غير القانونية في الأراضي المحتلة.

 

وقال صالح حجازي، نائب مديرة المكتب الإقليمي لمنظمة العفو الدولية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إن "القانون الدولي شديد الوضوح في هذا الشأن – الضم غير قانوني. واستمرار "إسرائيل" في اتباع هذه السياسة يظهر تجاهلها للقانون الدولي".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

 

Wednesday, July 1, 2020 - 2:13:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023