البلقاء التطبيقية تبحث تطوير خطط برامج الشهادة الجامعية المتوسطة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة الجمعة أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا.

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/07/2020 توقيت عمان - القدس 9:19:39 AM
صلاح بعد التتويج بالدوري الإنكليزي: شعور لا يصدق
صلاح بعد التتويج بالدوري الإنكليزي: شعور لا يصدق

وصف المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم تتويجه مع فريق ليفربول بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز بعد 30 عاما من الانتظار بأنه “شعور لا يصدق”.

 

وتوج ليفربول بلقبه التاسع عشر- الأول له منذ 1990- يوم الخميس الماضي، ليضيفه إلى الألقاب التي توج بها في 2019 وهي دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

 

وفي خلال مقابلة حصرية مع الموقع الرسمي لليفربول، كشف صلاح، الذي سجل 21 هدفا هذا الموسم ليصبح هداف الفريق والذي مازال في منافسة على لقب هداف الدوري للموسم الثالث على التوالي، عن مشاعره بعد تحقيق هذا الإنجاز.

 

وقال صلاح “إنه شعور لا يصدق أن تفوز بلقب مثل هذا. أن تفوز بالدوري الإنكليزي الممتاز بعد سنوات طويلة للنادي والمدينة.. إنه شي لا يصدق”.

 

وأضاف “لا يمكن للكلمات أن تصف شعوري، من الصعب قول (كيف أشعر). عندما حضرت إلى هنا، قلت أنني أريد الفوز بالدوري الممتاز- كان أول شيء في رأسي، أريد الفوز بالدوري الإنكليزي ودوري الأبطال، قال الناس (إذا كان بإمكانك اختيار أحدهما….؟) ولكن الآن يمكنني القول أنني سأختار الاثنين”.

 

وتابع “الدوري الممتاز، يمكنني قول ذلك بعد الفوز به، بالنسبة للمدينة إنه شيء آخر. الكل كان في حالة جنون بشأن النتيجة، الكل كان مجنونا بالدوري الممتاز”.

 

وأكد “إنه شعور لا يمكن تصديقه بالنسبة للجميع، لكل الجماهير حول العالم. وبدون دعمهم، لم لنكن لنحقق اللقب. قاموا بعمل رائع، واللاعبون أيضا. إنه شعور عظيم لا يمكنني وصفه بكلمات”.

 

وأصبح صلاح أول لاعب في ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر في ثلاث مواسم متتالية منذ أن حقق هذا روبي فاولر في التسعينيات.

 

وسجل صلاح 92 هدفا لفريق ليفربول من انضمامه في 145 مباراة فقط شارك بها.

 

وأضاف صلاح ” من الرائع  تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق في الفوز بالمباريات. لذلك أشعر أنني سعيد هنا، أقوم بعمل جيد وكل شيء يسير بشكل جيد مع الفريق وفزنا بكؤوس”.

 

وتابع “كل شيء يسير بشكل جيد وأنا مستمتع به”.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, July 1, 2020 - 9:19:39 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023