القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 01/07/2020 توقيت عمان - القدس 9:19:39 AM
صلاح بعد التتويج بالدوري الإنكليزي: شعور لا يصدق
صلاح بعد التتويج بالدوري الإنكليزي: شعور لا يصدق

وصف المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنكليزي لكرة القدم تتويجه مع فريق ليفربول بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز بعد 30 عاما من الانتظار بأنه “شعور لا يصدق”.

 

وتوج ليفربول بلقبه التاسع عشر- الأول له منذ 1990- يوم الخميس الماضي، ليضيفه إلى الألقاب التي توج بها في 2019 وهي دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية.

 

وفي خلال مقابلة حصرية مع الموقع الرسمي لليفربول، كشف صلاح، الذي سجل 21 هدفا هذا الموسم ليصبح هداف الفريق والذي مازال في منافسة على لقب هداف الدوري للموسم الثالث على التوالي، عن مشاعره بعد تحقيق هذا الإنجاز.

 

وقال صلاح “إنه شعور لا يصدق أن تفوز بلقب مثل هذا. أن تفوز بالدوري الإنكليزي الممتاز بعد سنوات طويلة للنادي والمدينة.. إنه شي لا يصدق”.

 

وأضاف “لا يمكن للكلمات أن تصف شعوري، من الصعب قول (كيف أشعر). عندما حضرت إلى هنا، قلت أنني أريد الفوز بالدوري الممتاز- كان أول شيء في رأسي، أريد الفوز بالدوري الإنكليزي ودوري الأبطال، قال الناس (إذا كان بإمكانك اختيار أحدهما….؟) ولكن الآن يمكنني القول أنني سأختار الاثنين”.

 

وتابع “الدوري الممتاز، يمكنني قول ذلك بعد الفوز به، بالنسبة للمدينة إنه شيء آخر. الكل كان في حالة جنون بشأن النتيجة، الكل كان مجنونا بالدوري الممتاز”.

 

وأكد “إنه شعور لا يمكن تصديقه بالنسبة للجميع، لكل الجماهير حول العالم. وبدون دعمهم، لم لنكن لنحقق اللقب. قاموا بعمل رائع، واللاعبون أيضا. إنه شعور عظيم لا يمكنني وصفه بكلمات”.

 

وأصبح صلاح أول لاعب في ليفربول يسجل 20 هدفا أو أكثر في ثلاث مواسم متتالية منذ أن حقق هذا روبي فاولر في التسعينيات.

 

وسجل صلاح 92 هدفا لفريق ليفربول من انضمامه في 145 مباراة فقط شارك بها.

 

وأضاف صلاح ” من الرائع  تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق في الفوز بالمباريات. لذلك أشعر أنني سعيد هنا، أقوم بعمل جيد وكل شيء يسير بشكل جيد مع الفريق وفزنا بكؤوس”.

 

وتابع “كل شيء يسير بشكل جيد وأنا مستمتع به”.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, July 01, 2020 - 9:19:39 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020