وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/07/2020 توقيت عمان - القدس 9:17:25 AM
ساديو ماني: طموح ليفربول لن يتوقف عند الفوز بالدوري الإنكليزي
ساديو ماني: طموح ليفربول لن يتوقف عند الفوز بالدوري الإنكليزي

أكد السنغالي ساديو ماني، مهاجم نادي ليفربول الإنكليزي لكرة القدم، أن طموح فريقه لن يتوقف عند الفوز بلقب الدوري للمرة الأولى منذ 30 عاما.

 

وأضاف مهاجم ليفربول، الذي لعب دورا بارزا في مسيرة ناديه للفوز باللقب، أن اللاعبين ومدربهم الألماني يورغن كلوب يتطلعون بحماسة للبناء على نجاحهم.

 

وتابع في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، اليوم الثلاثاء: “أعتقد أن تلك خطوة جديدة في مسيرتنا جميعا لتحقيق ما نريد تحقيقه، لأنك كلاعب كرة قدم محترف يجب أن تكون دائما تواقا للفوز بكل شيء”.

 

وواصل ماني: “أعتقد أن لدينا فريقا عظيما وطاقما فنيا مميزا وناديا مدهشا، لذلك لدينا خطوة أخرى وأشياء كثيرة لتحقيقها، لهذا السبب لن نتوقف هنا”.

 

وقال ماني إن شخصية اللاعبين في الفريق، تظهر أنهم لن يعولوا على إنجازاتهم في الموسم المقبل.

 

وأضاف: “نحتاج فقط إلى أن نثق بأنفسنا وأن نواصل العمل بجد وأن نكون متواضعين بالتأكيد، العمل بجد ومحاولة تحقيق أشياء أكبر وأكبر مع هذا الفريق”.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Wednesday, July 1, 2020 - 9:17:25 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023