القسم : طب وصحة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 01/07/2020 توقيت عمان - القدس 12:06:47 AM
الجمعية الألمانية لمرضى ألزهايمر: الوقاية مهمة
الجمعية الألمانية لمرضى ألزهايمر: الوقاية مهمة

أكدت الجمعية الألمانية لمرضى ألزهايمر أهمية الوقاية من الإصابة بالمرض.

وقالت الرئيسة الأولى للجمعية، مونيكا كاوس، الثلاثاء في برلين: “نعلم الآن مدى أهمية الأنشطة الجسدية والذهنية والتواصل الاجتماعي مع أشخاص آخرين، وأيضا تناول غذاء صحي ومتوازن لتجنب ألزهايمر”.

وذكرت كاوس أن من الأمور المهمة أيضا في الوقاية من ألزهايمر علاج ضغط الدم والسكري واضطراب نبضات القلب والتخلي عن التدخين والاستهلاك المعتدل للكحول.

وقالت كاوس: “حتى لو لم تكن هناك إجراءات يمكن معها استبعاد الإصابة في وقت ما بأي شكل من أشكال الخرف، فإن الوقاية تظل سديدة ومهمة”.

وبحسب بيانات الجمعية، يُصاب سنويا في ألمانيا أكثر من 300 ألف شخص بألزهايمر وأمراض أخرى من الخرف. ويوجد حاليا بوجه عام 6ر1 مليون شخص مصاب بهذه الأمراض في ألمانيا.

وأشارت الجمعية إلى أنه بسبب التغيرات الديموغرافية يوجد حاليا حالات إصابة جديدة بألزهايمر أكثر من عدد حالات الوفاة بين المصابين بهذا المرض، ما يعني أن عدد المصابين يرتفع.

ومع ذلك، فإن الدراسات الجديدة تُظهر أن الزيادة أقل مما كان متوقعا من قبل. وذكرت الجمعية أنه “اعتمادا على كيفية تطور الهيكل العمري للسكان بوجه عام، سيرتفع عدد المرضى بحلول عام 2050 إلى ما يتراوح بين 4ر2 و8ر2 مليون مريض”.

وكانت تتوقع الجمعية من قبل أن يصل عدد مصابي ألزهايمر حتى عام 2050 إلى 3 ملايين مصاب. ورجحت الجمعية أن سبب تباطؤ الارتفاع هو تحسن الحالة الصحية للسكان بوجه عام.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, July 01, 2020 - 12:06:47 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020