وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/06/2020 توقيت عمان - القدس 3:17:01 PM
نادي الوحدات يقتطع 50% من رواتب لاعبيه ومدربيه
نادي الوحدات يقتطع 50% من رواتب لاعبيه ومدربيه

أعلن نادي الوحدات عن اقتطاع 50بالمئة من رواتب لاعبي ومدربي فريقه لكرة القدم، خلال الفترة الواقعة ما بين 17 آذار الماضي وحتى 7 الشهر الحالي، تطبيقا لأمر الدفاع، بسبب جائحة كورونا.

 

واتخذت إدارة النادي قرارا رسميا بهذا الشأن، لمساعدة صندوق النادي على الايفاء بالتزاماته خلال المرحلة الحالية والصعبة، وفقا لمدير نشاط كرة القدم في النادي زياد شلباية.

 

وقال شلباية لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الاثنين أن النادي لجأ إلى تطبيق أمر الدفاع، لضمان العدالة بين جميع اللاعبين والمدربين، موضحا أنه سبق للاعبين وأن اعلنوا عن مبادرات مختلفة، للتنازل عن جزء من مستحقاتهم لصالح صندوق النادي، وبمبالغ مختلفة، ما دفع الإدارة لتطبيق قانون الدفاع، ليكون الاقتطاع متساويا على جميع أعضاء الفريق، وبالتالي ضمان مبدأ العدالة بين الجميع.

 

إلى ذلك يدخل فريق الوحدات لكرة القدم في معسكر داخلي في عمان، اعتبارا من الرابع من شهر تموز المقبل، ولمدة 5 أيام، في اطار التحضير لاستئناف منافسات دوري المحترفين اعتبارا من 3 آب المقبل.

 

الحقيقة الدولية - بترا


Monday, June 29, 2020 - 3:17:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023