عزل عمارتين في الجويدة ولواء القويسمة سجلت فيهما إصابات بكورونا التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي الارض في ابعد مسافة عن الشمس يوم السبت 4 تموز استحداث عيادة لأمراض دماغ وأعصاب الأطفال بمستشفى الزرقاء الحكومي.. تقرير تلفزيوني وزارة الصحة: تسجيل 11 إصابة بكورونا و3 حالات شفاء المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام عقار رمديسيفير لمعالجة كورونا الكرك: ضبط عبوات مياه بلاستيكية غير صالحة للاستهلاك البشري الصين: القرود المصابة بفيروس كورونا طورت مناعة 28 يوما ارتفاع الدولار الأميركي أمام الين الياباني جامعة إربد الأهلية تكرم أوائل الكليات المتفوقين أكاديمياً في بيوتهم 15 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمع مسيرة كفر قدوم توجه لإعادة فتح المطارات خلال شهر تموز الحالي بتوجيهات ملكية.. إرسال طائرة لإخلاء طفل أردني مُصاب من السعودية سلسلة بشرية أمام السفارة الأمريكية رفضا لخطة الضم - صور وتقرير تلفزيوني تعيين جان كاستيكس رئيساً للحكومة الفرنسية

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 29/06/2020 توقيت عمان - القدس 9:17:47 AM
تطبيق “سناب تشات” يتوقف عن الترويج لمنشورات ترامب متهما إياه بالحض على “العنف العنصري”
تطبيق “سناب تشات” يتوقف عن الترويج لمنشورات ترامب متهما إياه بالحض على “العنف العنصري”

توقف تطبيق “سناب تشات” للتواصل الاجتماعي، الأربعاء، عن دعم ما ينشره الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مشيرا إلى أنه يحرّض على “العنف العنصري”.

 وأفاد التطبيق “لا نروّج حاليا للمضمون الصادر عن الرئيس على منصة ديسكافر” التابعة لسناب تشات” والموجهة للشباب. وأضاف “لن ندعم الأصوات التي تحرّض على العنف العنصري واللامساواة عبر الترويج لها مجانا على ديسكافر”.

وتأتي الخطوة بعدما اتّخذ تويتر موقفا غير مسبوق عبر إخفاء منشور لترامب اعتبر أنه يروّج للعنف، في حين رفض فيسبوك القيام بأي خطوات عقابية بحق منشورات الرئيس التي اعتُبرت غير صحيحة أو تحريضية.

 واتُّخذ القرار في عطلة نهاية الأسبوع عندما كتب الرئيس التنفيذي لشركة “سناب” (المسؤولة عن “سناب تشات”) إيفان شبيغل مذكرة طويلة للموظفين دان فيها ما اعتبره إرث اللامساواة والعنف على أساس عنصري في الولايات المتحدة.

 وكتب شبيغل في إشارة إلى الغضب الذي أثاره مصرع أمريكي من أصول إفريقية في مينيسوتا بيد شرطي أبيض “كل دقيقة نصمت فيها في وجه الشر والأخطاء تصب أفعالنا في مصلحة مرتكبي الشرور”.

 وأضاف “قلبي منفطر وأشعر بالغضب حيال طريقة التعامل مع السود والمتحدرين من عرقيات مختلفة في أمريكا”.

 وأكد شبيغل أن “سناب تشات” سيمتنع عن الترويج للحسابات في الولايات المتحدة المرتبطة بأشخاص يحرّضون على العنف العنصري سواء عبر المنصة أو خارجها.

 وتحدد الشركة التي تتخذ من كاليفورنيا مقرا المضمون الذي توصي المستخدمين بالاطلاع عليه عبر منصة “ديسكافر”.

 وبينما لا يزال حساب ترامب في التطبيق مفتوحا، إلا أن “سناب تشات” أكد أنه لن يوصي المستخدمين بمتابعته.

 وقال شبيغل “قد نواصل السماح للأشخاص المثيرين للانقسامات بالمحافظة على حساباتهم في سناب تشات ما دام المضمون المنشور على +سناب تشات+ منسجما مع إرشاداتنا، لكننا لن نروّج لهذا الحساب أو المضمون بأي طريقة”.

 وتابع “سنوضح عبر أفعالنا أن لا منطقة رمادية عندما يتعلق الأمر بالعنصرية والعنف واللامساواة، ولن نروج لهذه الأعمال أو من يدعمها على منصتنا”.

 ويحظى “سناب تشات” برواج خصوصا في صفوف المستخدمين الشباب، ويشير إلى أن نحو نصف سكان الولايات المتحدة من الجيل، الذي تبلغ أعماره بين 4 و24 عاما، يستقون الأخبار من منصة “ديسكافر” التابعة له.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Monday, June 29, 2020 - 9:17:47 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020