أليجري عن مستقبله: تعليمات يوفنتوس واضحة.. ولم نحقق أهدافنا بعد إليكم أفضل وقت لتناول الفيتامينات إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة برونو فرنانديز: لسنا قلقين بشأن مستقبل تين هاج بطة مطاطية تعود إلى الشاطئ بعد إبحارها 18 عاماً تقرير حكومي: موافقة على تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز "الأقصى" على موعد متفجر مع مساعي "منظمات الهيكل" إدخال "القرابين" وذبحها بساحاته وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا "أبل" تسمح باستخدام مكونات هواتف آيفون القديمة في الإصلاح

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/06/2020 توقيت عمان - القدس 6:52:50 PM
جمعية وكلاء السياحة: الحكومة لم تتفهم مطالب القطاع.. تقرير تلفزيوني
جمعية وكلاء السياحة: الحكومة لم تتفهم مطالب القطاع.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – عمان - أسامة بليبلة

عودة القطاعات الى عملها كانت بصيص امل لشركة السياحة والسفر، الا انها جاءت عكس المتوقع، فلم تحظ شركات السياحة والسفر اية غنيمة منها لا بل لم تجدي الاجتماعات ولا المقترحات اي تأثير على وزارة السياحة لانقاد القطاع من الهلاك فبنظر اعضاء الجمعية أغلقت وزارة السياحة والآثار أبوابها.

جائحة كورنا كشفة المستور من عدم تفهم الحكومة لمطالب القطاع نتيجة عدم اختيار متخصصين من رحم القطاع السياحي لإدارة ملف السياحة في الأردن وانشغال الحكومة بالعمل على السياحة الداخلية فقط.

اربع قطاعات.. السياحة الوافدة - السياحة الصادرة - الحج والعمرة – التذاكر، تعاني عدم التفات الحكومة لها لتقدم ما يلزم لحماية هذا القطاع المهم أو حتى للتخفيف عنه من الآثار السلبية، فما هو مصير هذه القطاعات؟

Monday, June 22, 2020 - 6:52:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023