القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 07/06/2020 توقيت عمان - القدس 9:39:36 AM
بايرن ميونيخ يسحق ليفركوزن ويواصل مسيرته نحو اللقب
بايرن ميونيخ يسحق ليفركوزن ويواصل مسيرته نحو اللقب

قلب بايرن ميونيخ تأخره بهدف ليفوز بسهولة 4-2 على مستضيفه باير ليفركوزن اليوم السبت ويواصل مسيرته بثبات نحو لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم قبل أربع جولات من النهاية.

وهز لوكاس ألاريو الشباك بعد عشر دقائق إذ استغل ليفركوزن، الذي خاض المباراة بدون كاي هافرتس المصاب، أول فرصة له في المباراة.

لكن بايرن تعافى من البداية المفاجئة ووضع كينجسلي كومان الكرة في المرمى ليدرك التعادل من وضع انفراد في الدقيقة 28 قبل أن يحرز الفريق الضيف هدفين في ثلاث دقائق ليقلب المباراة لصالحه.

وأكمل ليون جوريتسكا هجمة رائعة في الدقيقة 42 ثم وضع سيرج جنابري الكرة من فوق الحارس أوكاش هراديتسكي مع نهاية الشوط الأول.

وحول روبرت ليفاندوفسكي متصدر قائمة هدافي البطولة تمريرة توماس مولر الحاسمة رقم 20 هذا الموسم بضربة رأس في المرمى ليحقق بايرن فوزه التاسع على التوالي قبل أن يقلص فلوريان فيرتس البالغ عمره 17 عاما الفارق لليفركوزن بهدف رائع في الدقيقة 89.

ويتقدم بايرن بعشر نقاط على بروسيا دورتموند الذي يستضيف هيرتا برلين في وقت لاحق من اليوم. وبقي ليفركوزن في المركز الخامس.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Sunday, June 07, 2020 - 9:39:36 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020