200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة أليجري عن مستقبله: تعليمات يوفنتوس واضحة.. ولم نحقق أهدافنا بعد إليكم أفضل وقت لتناول الفيتامينات إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة برونو فرنانديز: لسنا قلقين بشأن مستقبل تين هاج بطة مطاطية تعود إلى الشاطئ بعد إبحارها 18 عاماً تقرير حكومي: موافقة على تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز "الأقصى" على موعد متفجر مع مساعي "منظمات الهيكل" إدخال "القرابين" وذبحها بساحاته وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/06/2020 توقيت عمان - القدس 9:39:36 AM
بايرن ميونيخ يسحق ليفركوزن ويواصل مسيرته نحو اللقب
بايرن ميونيخ يسحق ليفركوزن ويواصل مسيرته نحو اللقب

قلب بايرن ميونيخ تأخره بهدف ليفوز بسهولة 4-2 على مستضيفه باير ليفركوزن اليوم السبت ويواصل مسيرته بثبات نحو لقب دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم قبل أربع جولات من النهاية.

وهز لوكاس ألاريو الشباك بعد عشر دقائق إذ استغل ليفركوزن، الذي خاض المباراة بدون كاي هافرتس المصاب، أول فرصة له في المباراة.

لكن بايرن تعافى من البداية المفاجئة ووضع كينجسلي كومان الكرة في المرمى ليدرك التعادل من وضع انفراد في الدقيقة 28 قبل أن يحرز الفريق الضيف هدفين في ثلاث دقائق ليقلب المباراة لصالحه.

وأكمل ليون جوريتسكا هجمة رائعة في الدقيقة 42 ثم وضع سيرج جنابري الكرة من فوق الحارس أوكاش هراديتسكي مع نهاية الشوط الأول.

وحول روبرت ليفاندوفسكي متصدر قائمة هدافي البطولة تمريرة توماس مولر الحاسمة رقم 20 هذا الموسم بضربة رأس في المرمى ليحقق بايرن فوزه التاسع على التوالي قبل أن يقلص فلوريان فيرتس البالغ عمره 17 عاما الفارق لليفركوزن بهدف رائع في الدقيقة 89.

ويتقدم بايرن بعشر نقاط على بروسيا دورتموند الذي يستضيف هيرتا برلين في وقت لاحق من اليوم. وبقي ليفركوزن في المركز الخامس.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Sunday, June 7, 2020 - 9:39:36 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023