الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/06/2020 توقيت عمان - القدس 11:52:58 AM
وزير الأشغال: تشكيل لجنة لوضع خطة للتصدي لأثر كورونا على قطاع الإسكان
وزير الأشغال: تشكيل لجنة لوضع خطة للتصدي لأثر كورونا على قطاع الإسكان

شكل وزير الأشغال العامة والإسكان رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري ‏المهندس فلاح العموش لجنة برئاسة مدير عام المؤسسة المهندسة جمانة العطيات، وعضوية مندوبين عن عدد من القطاعات ذات العلاقة، لوضع خطة للتصدي لأثر وباء فيروس كورونا على قطاع الإسكان الأردني.

 

ويأتي تشكيل اللجنة تنفيذا لرؤية جلالة الملك بضرورة تضافر جهود جميع مؤسسات الوطن لتنشيط الاقتصاد، وحرصاً من الحكومة على ضرورة إعطاء الأولوية للقطاعات الإنتاجية بما فيها قطاع الإسكان، وانطلاقا من دور المؤسسة باعتبارها الذراع الحكومي لقطاع الإسكان في الاردن.

 

وبحسب بيان صحفي اصدرته مؤسسة الاسكان والتطوير الحضري، اليوم السبت، فان اللجنة تضم في عضويتها؛ أمين عام وزارة الداخلية، وأمين عام وزارة الإدارة المحلية، ومدير عام دائرة الأراضي والمساحة، ومدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، ونقيب المهندسين، ونقيب مقاولي الإنشاءات، ورئيس جمعية المستثمرين في قطاع الإسكان، ومدير عام جمعية البنوك، ومندوبا عن البنك المركزي ومندوبا عن أمانة عمان الكبرى.

 

وأضاف البيان ان أولى جلسات هذه اللجنة ستعقد غداً، في قاعة مبنى المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري لتقييم حالة قطاع الإسكان ووضع خطط للتصدي للآثار المترتبة جرّاء جائحة كورونا لغايات تحفيز هذا القطاع في المرحلة المقبلة والخروج بتوصيات قابلة للتنفيذ وصولاً لاستدامته وزيادة النمو فيه.

 

الحقيقة الدولية - بترا

Saturday, June 6, 2020 - 11:52:58 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023