وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/06/2020 توقيت عمان - القدس 7:16:33 PM
رئيس ديوان الخدمة المدنية: ليس بالضرورة عودة جميع الموظفين للعمل الاحد
رئيس ديوان الخدمة المدنية: ليس بالضرورة عودة جميع الموظفين للعمل الاحد


- الناصر: عودة موظفي القطاع العام للعمل حسب النسب التي يحددها المرجع المختص
- الناصر: اجراءات المرحلة القادمة لعودة الموظفين تختلف حسب طبيعة الدائرة

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

اوضح رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر انه "ليس بالضرورة" ان تكون عودة جميع الموظفين في الدوائر الحكومية للعمل مطلع الاسبوع القادم او يوم الاحد تحديدا.

واكد الناصر على اهمية التزام الدوائر بالدليل الارشادي لعودة العمل بعد انتهاء الجائحة من حيث العودة التدريجية للموظفين وجاهزية الترتيبات الوقائية والاحترازية واجراءات ضمان التباعد الاجتماعي بين الموظفين وكذلك المراجعين حفاظا على السلامة العامة، وتوفير جميع مستلزمات التعقيم والوقاية في مراكز تقديم الخدمة و مكاتب الموظفين، مضيفا ان على الدوائر الانتهاء من هذه الترتيبات الاسبوع القادم.

وبين الناصر ان اجراءات المرحلة القادمة لعودة الموظفين تختلف حسب طبيعة الدائرة كونها مرحلة لاحقة لما وصلت اليه الدوائر حاليا ، ويحدد المرجع المختص في كل دائرة ومؤسسة حكومية نسب الموظفين الذين سيتم ابلاغهم بالالتحاق  بمراكز عملهم خلال تنفيذ المرحلة التالية حسب الدليل الارشادي وبما ينسجم مع احتياجات ومتطلبات العمل وبعد استيفاء كافة شروط ومتطلبات الوقاية والسلامة العامة فيها.


Friday, June 5, 2020 - 7:16:33 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023