مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما

القسم : كورونا - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/06/2020 توقيت عمان - القدس 12:27:56 AM
خبير مصري: أعداد مصابي كورونا لم تنخفض لوجود حالات معزولة منزليا
خبير مصري: أعداد مصابي كورونا لم تنخفض لوجود حالات معزولة منزليا

قال الدكتور أمجد الحداد رئيس قسم الحساسية والمناعة بمعهد المصل واللقاح، إن أعداد المصابين بفيروس كورونا لم تنخفض في مصر نتيجة وجود حالات كثيرة معزولة منزليا.

وأوضح الحداد أن وزارة الصحة بدأت في اعتماد بروتوكول علاج لمصابي كورونا بمجرد الاشتباه بأشعة مقطعية وصورة الدم، وعدم انتظار نتائج المسحة، مشددا على ضرورة الحرص على ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى عدم الاعتماد على عدد المسحات كمؤشر لرصد المصابين خلال هذه المرحلة، وذلك لعدم وجود أعراض لدى بعض المصابين ومعاناة آخرين من أعراض بسيطة وعزلهم في المنزل، موضحا أن بعض الحالات المشتبه في إصابتها بالفيروس تتعافى تلقائيا بعد عزلها منزليا.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, June 5, 2020 - 12:27:56 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023