القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 05/06/2020 توقيت عمان - القدس 12:24:49 AM
برشلونة يغازل متابعيه بمنصة رقمية وعضوية مميزة
برشلونة يغازل متابعيه بمنصة رقمية وعضوية مميزة

أغلب جماهير عملاق كرة القدم الإسبانية برشلونة لا يعيشون في تلك المدينة وربما لم يحضروا أي مباراة للفريق.

ويساند نحو 350 مليون مشجع حول العالم فريق برشلونة، وبالتالي فإن منصة البث الرقمي الجديدة التي أطلقها النادي هذا الأسبوع “بارسا تي في” بجانب العضوية المميزة الجديدة للنادي ، تستهدف هؤلاء المشجعين المخلصين للنادي الكتالوني.

وقال ديداك لي مدير نادي برشلونة ومدير الشؤون الرقمية بالنادي في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) “إطلاق منصة برشلونة الرقمية تأتي بسيناريو مختلف تماما عما كنا نتوقعه ، نحن في وضع استثنائي بسبب جائحة كورونا”.

وأضاف من الممكن للعديد من متابعينا استخدام منصة يمكنهم من خلالها إيجاد أكثر من ثلاثة آلاف فيديو والف ساعة من المحتوى الخاص ببرشلونة”.

وعمل برشلونة لقرابة عامين على إطلاق المنصة الرقمية الجديدة وبرنامج العضوية المميزة ، لكن جائحة كورونا تسببت في تأجيل التدشين لفترة أطول.

وقال ديداك “ندرك أن من بين متابعينا البالغ عددهم 350 مليون على شبكات التواصل الاجتماعي، عشرة بالمئة فقط منهم ستسنح لهم الفرصة لزيارة المرافق التابعة لنا في برشلونة”.

وأضاف “مع أخذ هذا الأمر في الحسبان، أراد النادي إنشاء نموذج جديد للعلاقة مع المشجع، بصرف النظر عن مكان تواجدهم، يمكننا من خلالها تقديم منتجات رقمية ومحتوى يلائم ذوقهم”.

ومن شأن هذه المنصة تطوير محطة التليفزيون الرسمية لبرشلونة من خلال محتواها الإخباري على مدار 24 ساعة.

وستظل المحطة التليفزيونية لبرشلونة متاحة على المنصة الرقمية الجديدة، بالإضافة لخدمة مدفوعة مقدما تخص نشاط أكاديمية الناشئين بالنادي، وصولا إلى العرض الذي يقدمه المهاجم الفرنسي انطوان غريزمان والذي يشمل عدد من التحديات مع أصدقائه.

عبارة “نتفليكس الخاص ببرشلونة” تم استخدامها كثيرا خلال عملية إطلاق المنصة، في إشارة إلى شبكة “نتفليكس” المدفوعة مقدما والتي تتيح عرض الأعمال السينمائية والتليفزيونية عبر منصة رقمية خاصة.

وهذا الأمر زاد من سعادة لي الذي قال “أعتقد إنها عبارة بالإضافة لكونها طموحة، فإنها تعطي فكرة عن حقيقة مشروع تليفزيون برشلونة”.

وأشار “نادي برشلونة يمتلك استديوهات برسا ، لانتاج محتوى النادي، حيث يمكنها تغذية هذه المنصة بانتاجها الخاص”.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, June 05, 2020 - 12:24:49 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020