الرزاز يؤكد أهمية على اطلاع المواطنين بكل شفافية حول أوجه إنفاق المال العام الأردن.. انخفاض الفاتورة النفطية 8ر30 % خلال الثلث الاول من العام الحالي الاحتلال يعلن اصابة اسير بالكورونا في سجن جلبوع افتتاح معسكرات شبابيه في محافظة جرش أطباء فرنسا يناشدون الالتزام الصارم بارتداء الكمامات لتفادي حجر عام جديد الرزاز: نعمل على استرداد 217 مليون دينار صدرت فيها أحكام قضائية.. فيديو الصحة الفلسطينية: 349 إصابة جديدة و5 حالات وفاة بكورونا في فلسطين بدء تحويل الدفعة الثالثة للأسر المتضررة من أزمة كورونا غدا المرصد العمّالي الأردني: "جورامكو" تلوّح بفصل موظفيها تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحراوي العجارمة: استفتاء لـ3 مواعيد مقترحة للدورة التكميلية بعد ظهور نتائج الثانوية العامة "وزارة العمل": إنهاء خدمات 110 عاملين في شركة مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع 27 مليون دينار من "همة وطن" لصندوق المعونة الوطنية شكاوى من ضعف التزود المائي في حي الزهور بمحافظة المفرق وزير التربية النعيمي: لجنة مشتركة مع الصحة بدأت دراسة دوام المدارس

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 03/06/2020 توقيت عمان - القدس 9:15:37 PM
تصاريح مرور للإعلاميين والصحفيين خلال الحظر الشامل الجمعة
تصاريح مرور للإعلاميين والصحفيين خلال الحظر الشامل الجمعة

دعت هيئة الإعلام الأربعاء، ممثلي وسائل الإعلام، الراغبين بالحصول على استثناء من قرار حظر التجول الشامل، الذي سيطبّق يوم بعد غد الجمعة، إلى تقديم طلب جديد لهذه الغاية، موضحة أنّ الاستثناءات، التي مُنحَت لهم الأسبوع الماضي كانت لمرة واحدة وانتهى العمل بها.

وأشار مدير عام الهيئة الدكتور ذيب القرالة في بيان إلى أنّه وبهدف التسهيل على قطاع الإعلام، سيتم منح تصاريح مرور مؤقتة لممثلي وسائل الإعلام، يوم الجمعة المقبل، الذي سيشهد حظراً شاملاً لسير المركبات، مع السماح للمواطنين بالخروج لأداء صلاة الجمعة، سيراً على الأقدام.

ودعا القرالة ممثلي وسائل الإعلام، إلى التقدّم بطلب استثناء من قرار الحظر الشامل، عبر تعبئة جميع الخانات في ملف "الاكسل" المرفق في الرابط التالي https://bit.ly/pe2905، والتي من ضمنها، الاسم الرباعي والرقم الوطني لطالب الاستثناء، وتسمية الملف باسم وسيلة الإعلام المعنية، وإرساله عبر البريد الالكتروني التالي: dina.daoud@pm.gov.jo، علماً بأنّه لن ينظر في أي طلب غير مستوفٍ للشروط المشار إليها.

وأوضح أنه سيصل إلى مقدّم الطلب، ردّ يفيد بتأكيد استلام الطلب، وفي حال لم يصل الرّد خلال 60 دقيقة من وقت الإرسال، يرجى التحقق من إجراءات الإرسال والعنوان المرسَل إليه.

ولفت القرالة إلى أنّ هذه الاستثناءات المؤقتة تمنَح لغايات التنقّل وإنجاز الأعمال الإعلامية الضرورية ولا يسمح باستخدامها لغايات شخصية، مؤكداً أنّ استخدام هذا التصريح المؤقت لغير الغايات التي منح من أجلها، سيعرّض صاحبه للمساءلة القانونية وسحب التصريح منه.

وبين أنّه لن يجري اعتماد الطلبات الواردة عبر تطبيق الواتساب، أو التي تصل بشكل فرديّ دون علم المؤسسة الإعلامية المخولة بطلب الاستثناء، مشيراً إلى أنه لن ينظَر في أي طلب يرد إلى البريد الإلكتروني المعلن بعد الساعة 12 من ظهر يوم غد الخميس.

وأوضح القرالة أنّه سيجري التواصل مع المؤسسة صاحبة الطلب عند صدور الاستثناءات، عبر الهاتف أو البريد الالكتروني الذي جرى إرسال طلب الاستثناء منه، لإعلامها بصدور موافقة خلية الأزمة في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات على الطلب، والأرقام التسلسلية الفردية الخاصة بها، وذلك خلال مساء يوم غد الخميس، ولن يكون هناك تصاريح إلكترونية أو ورقية تستوجب التسليم.

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, June 03, 2020 - 9:15:37 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020