7.726 مليون اشتراك خلوي حتى نهاية الربع الرابع من العام الماضي الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام حزب الله يستهدف موقع ‏رويسات العلم وجنود العدو في محيط مستعمرة شتولا بقذائف المدفعية دراسة: البشر ينقلون فيروسات إلى الحيوانات أكثر مما نلتقط منها عالمة روسية: جٌلّ الأبحاث الغربية مجرد أكاذيب علماء أميركيون على وشك التوصل لعقار يغنيك عن الرياضة فلوريدا تحظر إنشاء حسابات للأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي 32552 شهيدا و74980 مصابا من جراء العدوان على غزة لعبة مخفية في رسائل "إنستغرام" 44.40 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأردن و بريطانيا يبذلان جهودًا مشتركة لإنهاء الكارثة الإنسانية في غزة "تجار المجوهرات " : اسعار الذهب وصلت الى مستويات غير مسبوقة - فيديو "تجار الالبسة" : حان الوقت لتدخل الحكومة لايقاف انهيار الاسواق - فيديو فقدت كل عائلتها.. طفلة غزية شريدة تكمل مع جدها بقية فصول المأساة طلب جيد على الدينار عند شركات الصرافة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/06/2020 توقيت عمان - القدس 12:07:08 AM
عواصف رعدية قوية تلحق أضرارا بمعلم تاج محل
عواصف رعدية قوية تلحق أضرارا بمعلم تاج محل

ألحقت عواصف رعدية قوية أضرارا بمعلم تاج محل الهندي الشهير طاولت المدخل وسورين منخفضين بعدما أودت الجمعة ب13 شخصا في منطقة أغرا في شمال الهند، على ما أعلن مصدر رسمي الأحد.

ولا يزال تاج محل، إحدى عجائب العالم المعاصر السبع وأبرز المعالم السياحية الهندية، مغلقا أمام الزوار منذ منتصف آذار/مارس بسبب وباء كوفيد-19.

وبيّنت صور التقطتها الأحد وكالة فرانس برس انهيار جزء من سور بالكامل.

وقال رئيس هيئة الآثار في الهند فاسانت كومار سوارنكار لوكالة فرانس برس إن “سورا منخفضا كان جزءا من البنية الأساسية للمعلم تضرر”، فضلا عن “سور آخر أحدث عهدا وسقف مستعار في منطقة الانتظار الخاصة بالسياح ودعامة المدخل الرئيسي للموقع”.

في المقابل، لم يلحق أي ضرر بالبنية الأساسية للضريح الذي شيده الإمبراطور المغولي شاه جهان تكريما لذكرى زوجته ممتاز محل التي توفيت العام 1631.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, June 3, 2020 - 12:07:08 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023