القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 03/06/2020 توقيت عمان - القدس 12:06:41 AM
"قرية أشباح" من القرون الوسطى مغمورة تحت المياه تطفو إلى السطح
"قرية أشباح" من القرون الوسطى مغمورة تحت المياه تطفو إلى السطح


يبدو أن "قرية أشباح" من القرون الوسطى غمرتها المياه في قاع بحيرة في أربعينيات القرن الماضي، على وشك الظهور مجددا.

وتأسست القرية الإيطالية Fabbriche di Careggine من قبل مجموعة من الحدادين في القرن الثالث عشر وأصبحت مشهورة بإنتاج الحديد.


ولكن في عام 1947 تم بناء سد كهرومائي ونُقل السكان إلى بلدة Vagli di Sotto القريبة. ثم "فقدت القرية الجميلة إلى الأبد" عندما غمرت بالمياه لإنشاء بحيرة Vagli الاصطناعية.

وما تزال المباني الحجرية للقرية، مقبرة، وجسر وكنيسة باقية تحت الماء. ومنذ إنشاء السد، تم تفريغ البحيرة أربع مرات فقط لأعمال الصيانة: في 1958، و1974، و1983، و1994. وفي كل مرة، مع تصريف المياه، يبدأ مخطط القرية المخيف بالظهور ببطء.

وآخر مرة ارتفعت فيها القرية من الأعماق كانت في عام 1994 وتوافد الآلاف من الناس على Fabbriche di Careggine للمشي على طول شوارعها.



وتظهر الصور التي التقطت في ذلك الوقت منازلها الحجرية التي لا تزال قائمة، والمقبرة، والجسر، وكنيسة سانت ثيودور، مع برج الجرس المدمر.

وقالت "إنيل" (ENEL)، المؤسسة التي تمتلك السد، في بيان إن هناك إمكانية لتفريغ البحيرة مرة أخرى، على الأرجح في عام 2021، وفقا لموقع "لونلي بلانيت".

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, June 03, 2020 - 12:06:41 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020