أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/06/2020 توقيت عمان - القدس 12:03:38 AM
مؤكد.. ميسي يحسم مستقبله مع برشلونة
مؤكد.. ميسي يحسم مستقبله مع برشلونة


أفادت تقارير واردة من داخل برشلونة بأن قائد وهداف النادي التاريخي، ليونيل ميسي، اتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله الموسم المقبل، وذلك بعد تجدد الشائعات عن رغبته في تفعيل البند السحري في عقده مع الإدارة، والذي يعطيه الحق في تقرير مصيره، طالما احتفل بعيد ميلاده الـ32.
وشهدت الفترة الماضية مناوشات بالجملة بين البرغوث وأصحاب القرار في “كامب نو”، على غرار حربه الباردة مع المدير الرياضي إريك أبيدال، لإعطاء الأخير درسا قبل توجيه أي انتقاد للاعبين، فضلا عن تسريب فضيحة تعاقد الرئيس جوزيب ماريا بارتوميو مع إحدى الشركات الافتراضية، لتوجيه الرأي العام ضد ميسي والنجوم الكبار، والعكس بالنسبة للرئيس والإدارة، وغيرها من المشاكل، التي أثارت الجدل حول مستقبله في كاتالونيا.
ومع عودة الأنباء التي تتحدث عن رغبة ميسي في تفعيل البند الذي يعطيه الحق في الرحيل بدون مقابل قبل عام من انتهاء عقده، قالت صحيفة “آس” واسعة الانتشار في إسبانيا إنها علمت من مصادر خاصة داخل غرفة صناعة القرار في “كامب نو” أن أسطورة الأرجنتين لن يفعل البند، وسيبقى مع النادي لموسم آخر على أقل تقدير.

وذكر التقرير أن الموعد النهائي لتفعيل بند رحيل ليونيل ميسي عن برشلونة، كان أمس الأحد 31 من شهر مايو / أيار، ومع عدم قيامه بهذه الخطوة، تأكد بقائه في “كامب نو” لنهاية موسم 2020 / 2021، رغم أنه كان بإمكانه الخروج مجانا، لكنه تمسك بالبقاء في المكان الذي صنع كل مجده فيه، وبحسب المصدر، قد تكون هذه البادرة من اللاعب خطوة لربط حياته المهنية بالبرسا حتى النهاية.
وفي الختام، أكدت الصحيفة المقربة من ريال مدريد أن هناك بعض الأندية الأوروبية الكبيرة، وعلى رأسها إنتر الإيطالي ومانشستر سيتي الإنكليزي، كانت في انتظار إشارة من قائد برشلونة، من أجل بدء إجراءات خطب وده، لكن هذه الإشارة لم تأت قط، غير أنه نفى مؤخرا عبر حسابه على إنستغرام كل الأخبار التي ربطت بينه وبين النيراتزوري.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, June 3, 2020 - 12:03:38 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023