القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 02/06/2020 توقيت عمان - القدس 1:41:46 AM
بعد تراجع ريال مدريد.. مانشستر يونايتد يقترب من جوهرة البوندسليغا
بعد تراجع ريال مدريد.. مانشستر يونايتد يقترب من جوهرة البوندسليغا


ترددت أنباء في بعض الصحف البريطانية عن اقتراب مانشستر يونايتد من الحصول على توقيع أحد ألمع جواهر البوندسليغا، وذلك بالتزامن مع التقارير المتداولة في إسبانيا عن تقلص فرص ريال مدريد في اقتناء الشاب الألماني، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ21 الأسبوع المقبل.
وأفادت صحيفة “ذا صن” بأن المدير التنفيذي لعملاق البريميرليغ إد وودوارد، يُخطط لضربة مزدوجة من البوندسليغا هذا الصيف، وذلك باستهداف اكتشاف باير ليفركوزن كاي هافيرتز، بجانب الهدف الرئيسي جادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند، لمساعدة أولي غونار سولشاير في جني ثمار مشروعه في “أولد ترافورد”، بإعادة الشياطين الحمر للمنافسة على البريميرليغ وباقي المسابقات المحلية والقارية.
وبحسب ما جاء في التقرير، فإن مانشستر يونايتد يتصدر الآن سباق الطامعين في اقتناء جوهرة ليفركوزن، وذلك ليس فقط لانسحاب المنافس الأصعب ريال مدريد من الصراع، بل أيضا لاستعداد يونايتد ماديا، برصد حوالي 50 مليون جنيه إسترليني، في العرض الأول لإطلاق سراح هافيرتز من “باي آرينا”.
وذكر نفس المصدر أن إد وودوارد يعرف جيدا أن النادي الألماني سيشترط الحصول على مبلغ أكبر أو على أقل تقدير مكافآت أخرى تندرج تحت مسمى “متغيرات”، بحسب ما سيقدمه اللاعب للشياطين الحمر طوال مدة عقده، لكن في كل الأحوال، ستكون رسوم التحويل أقل مما كانت تنتظره إدارة ليفركوزن قبل الجائحة، أكثر من 100 مليون يورو، وذلك بطبيعة الحال، لانخفاض أجور وأسعار اللاعبين، نتيجة الأزمة الاقتصادية التي هزت الأندية الأوروبية، منذ تعليق النشاط منتصف مارس / آذار الماضي.
وجاء هذا التقرير بعد 24 ساعة مما نشرته صحيفة “ماركا” المقربة من ريال مدريد في الغلاف الرئيسي، بالكشف عن تراجع اللوس بلانكوس من سباق الراغبين في ضم كاي هافيرتز، وذلك لمعاناة النادي ماديا، وعدم قدرته على توفير مطالب ليفركوزن، حتى بعد تخفيض سعر اللاعب، نظرا لتأثر عملاق الليغا بالخسائر الفادحة، التي تكبدتها الخزينة الشهرين الماضيين، مع تلميحات بأن الإدارة قد تكتفي ببيع لاعبين أو ثلاثة، وتعويضهم بأبرز المعارين، للتغلب على الأزمة الاقتصادية غير المسبوقة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Tuesday, June 02, 2020 - 1:41:46 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020