وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 18 – 4- 2024 اعتصام أمام البرلمان البريطاني للمطالبة بوقف تصدير السلاح ل"إسرائيل" 7200 جريح "إسرائيلي" احتاجوا للتأهيل منذ بداية الحرب إعلام غزة: 520 شهيدا في اقتحام الاحتلال لمخيم النصيرات رئيس الإمارات يوجه بدراسة سريعة للبنية التحتية بالدولة ودعم متضرري الأمطار مفوض "أونروا": الهجوم ضد الوكالة هدفه تجريد اللاجئين الفلسطينيين من صفة اللجوء وزير الخارجية: "إسرائيل" تقود حملة ضد "أونروا" قبل 7 أكتوبر الماضي فرسان التغيير في الاغوار الجنوبيه تطلق الحملة الوطنية للتبرع بالدم لأجل فلسطين "دمنا دمكم" البرلمان العربي: القضية الفلسطينية تتعرض لمحاولات تصفية ممنهجة ومتعمدة غارات إحتلالية على البقاع اللبناني إغلاق ميناء نويبع البحري بسبب سوء الأحوال الجوية بيربوك تدعو إلى وقف التصعيد في الشرق الأوسط أحمد أبو السعود أول لاعب جمباز أردني يتأهل إلى الأولمبياد الشرفات : على الدولة ان تأخذ بأدواتها القضائية حيال الممارسات التي تعمل على تجيّش الشارع - فيديو مشروع قانون في مجلس النواب الأميركي يقترح تقديم 26.38 مليار دولار ل"إسرائيل"

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/06/2020 توقيت عمان - القدس 1:40:34 AM
الموجة الثانية لـ "كوفيد-19" ستكون في الخريف وقد تكون العدوى مختلطة
الموجة الثانية لـ "كوفيد-19" ستكون في الخريف وقد تكون العدوى مختلطة


أعلنت آنا بوبوفا، رئيسة هيئة الرقابة الصحية في روسيا، أنه من المحتمل جدا أن تكون الموجة الثانية لـ "كوفيد-19" في الخريف المقبل، وليس مستبعدا أن تكون العدوى مختلطة.

ووفقا لها، يحاول الخبراء والأطباء حاليا تحديد عدوى "كوفيد-19" هل ستكون مختلطة مع أمراض البرد الأخرى التي تبدأ بالإنتشار في الخريف مثل الإنفلونزا وغيرها. وهذا الأمر يجعلنا نسرع في ابتكار اللقاح المضاد لنوع الإنفلونزا المحتمل.

وتضيف سيكون الأشخاص الذين لقحوا ضد الإنفلونزا محصنين منها بالدرجة الأولى، وهذا بالطبع يخفض بدرجة كبيرة من المخاطر الناتجة عن الإصابة بـ "كوفيد-19".

وتشير بوبوفا، إلى أن "كوفيد-19" يجبر الأطباء على الإسراع في ابتكار لقاح مضاد لإنفلونزا الموسم المقبل، وإنتاج كميات كبيرة منه والبدء سريعا في تلقيح أكبر عدد من الناس. لأن هناك معلومات تشير إلى احتمال انتقال الفيروسين معا من الشخص المصاب إلى الآخرين، ما ستكون له نتائج مؤلمة.

وقالت، "وهذا بالطبع سيكون من الصعب تحمله، لذلك نفكر منذ الآن في كيفية حماية الناس في فصل الخريف".

وتضيف، لا تعطي الإصابة بفيروس كورونا الموسمي، مناعة متقاطعة من  "كوفيد-19" لذلك يأمل الخبراء في روسيا بالحصول على اللقاح المضاد له قبل الموجة الثانية المتوقعة لانتشاره.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Tuesday, June 2, 2020 - 1:40:34 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023