فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/06/2020 توقيت عمان - القدس 1:40:06 AM
البورصات الخليجية تغلق مرتفعة… والقطرية في مقدمة الرابحين
البورصات الخليجية تغلق مرتفعة… والقطرية في مقدمة الرابحين


ارتفعت البورصات الرئيسية في الشرق الأوسط أمس الإثنين مع تنامي التفاؤل إزاء تخفيف إجراءات مكافحة فيروس كورونا وهو ما عزز الشهية للمخاطرة.
وفي دبي، ارتفع المؤشر 1.5 في المئة، مع صعود سهم « بنك الإمارات دبي الوطني»، 2.8 في المئة وتقدم سهم «إعمار» العقارية 1.6 في المئة.
ورفعت دبي الأسبوع الماضي القيود المفروضة على الانتقال وسمحت باستئناف أنشطة الشركات. وكانت الإمارات، التي علقت دخول غير المواطنين في 19 مارس/آذار، قد قالت الشهر الماضي أنها ستبدأ قريبا السماح بالدخول لحملة الإقامات السارية العالقين في الخارج الذين لهم عائلات في الإمارات.
وقالت وكالة الأنباء الرسمية إن المقيمين الذين لهم عائلات في الإمارات سيبدأون بالعودة بدءً من مطلع الشهر الحالي.
وزاد المؤشر القطري اثنين في المئة، مدعوما بصعود سهم «أريدُ» للاتصالت عشرة في المئة.
وارتفع المؤشر الرئيسي للأسهم السعودية 1.1 في المئة. وقفز سهم الشركة السعودية للصناعات الأساسية «سابك» 2.6 في المئة، وسهم «البنك الأهلي التجاري» 2.1 في المئة.
وكانت وكالة الأنباء الرسمية قد أوردت أن القيود المفروضة في البلاد سيبدأ تخفيفها على ثلاث مراحل على أن تبلغ ذروتها برفع كامل لحظر التجول – عدا مدينة مكة المكرمة – من 21 يونيو/حزيران.
وأظهرت بيانات البورصة السعودية أمس أن قيمة صافي مشتريات الأجانب بلغت 2.82 مليار ريال في مايو/أيار الماضي، حيث اشتروا أسهما بقيمة 13.87 مليار ريال، وباعوا أسهما بقيمة 11.05 مليار ريال. أما المؤسسات السعودية فقد بلغ صافي مبيعاتها 801.5 مليون ريال، حيث اشترت أسهما بقيمة 6.81 مليار ريال، وباعت أسهما بقيمة 7.62 مليار ريال.
وزاد مؤشر أبوظبي 0.7 في المئة بدعم من صعود سهم مجموعة «إتصالات» 1.2 في المئة، وسهم «بنك أبوظبي التجاري» 3.4 في المئة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Tuesday, June 2, 2020 - 1:40:06 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023