القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 02/06/2020 توقيت عمان - القدس 1:39:32 AM
أقارب يصطفون لحرق جثث ذويهم ضحايا كورونا بالعاصمة الهندية
أقارب يصطفون لحرق جثث ذويهم ضحايا كورونا بالعاصمة الهندية


وقف طابور من سيارات الإسعاف خارج محرقة الجثث الرئيسية في العاصمة الهندية نيودلهي اليوم الإثنين مع استمرار ارتفاع عدد الوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.
وقالت وزارة الصحة اليوم الإثنين إن عدد حالات الإصابة في الهند تجاوز 190 ألفا لتتخطى بذلك فرنسا وتصبح سابع أعلى دولة في العالم من حيث عدد المصابين بفيروس كورونا في الوقت الذي بدأت فيه الحكومة تخفيف قيودها بعد أن جعلت إجراءات العزل العام المفروضة منذ شهرين الملايين بدون عمل. وسجلت الهند ما يزيد على 5000 حالة وفاة.
في نيجامبود غات الواقعة على ضفاف نهر يامونا، قال أقارب متوفين جراء فيروس كورونا وموظفون إن نقص المهنيين الطبيين المدربين على التعامل مع جثث الضحايا أدى إلى عمليات تأخير.
وتناثر الرماد من محارق الجنازات ليزيد حرارة الصيف في الهند حيث وصلت درجات الحرارة في دلهي بالفعل إلى 47 درجة مئوية.
وقال سوريندرا موهان جوبتا، شقيق فيرندرا جوبتا (50 عاما) المتوفى بسبب إصابته بكورونا، إن عائلته دفعت 20 ألف روبية هندية (265 دولارا) لشركة إسعاف خاصة.
وأضاف: “إنها مكلفة للغاية، لكننا لا نزال بانتظارها”، في حين دخل أفراد الأسرة الآخرون في جدال مع عاملين في محرقة الجثث حول التأخير.
وقال سائق سيارة الإسعاف جاي كومار: “يجب أن يبقى الجسد في سيارة الإسعاف حتى يتم الاتصال برقمنا. وأحيانا يتعين علي الانتظار لمدة خمس ساعات تقريبا”.
(الدولار = 75.4938 روبية)

الحقيقة الدولية – وكالات 

Tuesday, June 02, 2020 - 1:39:32 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020