فوز رؤساء مجالس محافظات عجلون ومعان والعقبة والكرك والبلقاء بالتزكية ارتفاع سعر غرام الذهب عيار 21 محليا 50 قرشا انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم الأربعاء "المياه" تضبط وتردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية في الشونة الجنوبية هل يستطيع المحكوم بالسجن سحب اشتراكاته من الضمان؟ 201 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف مكثف للاحتلال على غزة منسف البيتزا يثير جدلاً بالأردن الهلال يودع دوري أبطال آسيا من بوابة العين مدعي عام سابق يفجر مفاجأة حول عدم قانونية تصوير مخالفات حزام الأمان داخل السيارة مؤيدون للفلسطينيين يتظاهرون في نيويورك ومدن أخرى الارصاد : توالي الارتفاع على الحرارة يومي "الاربعاء والخميس" وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/06/2020 توقيت عمان - القدس 1:39:08 AM
بايرن ميونخ يرحب بإرسال مدافعه إلى ريال مدريد
بايرن ميونخ يرحب بإرسال مدافعه إلى ريال مدريد


كشفت تقارير صحافية أن إدارة بايرن ميونخ لا تمانع عودة المدافع الفرنسي لوكاس هيرنانديز إلى العاصمة الإسبانية مدريد مجددا، لكن هذه المرة عبر بوابة غريم الأمس القريب ريال مدريد، وذلك لمعاناة الشاب العشريني مع لعنة الإصابات منذ ضمه من أتلتيكو مدريد الصيف الماضي.

وكبد هيرنانديز الخزينة البافارية حوالي 80 مليون يورو، كواحد من أغلى ثلاثة مدافعين في العالم جنبا إلى جنب مع مدافع مانشستر يونايتد هاري ماغواير وصخرة ليفربول فيرجيل فان دايك، إلا أنه لم يكن محظوظا بما فيه الكفاية، لتعرضه لخمس انتكاسات منذ بداية الموسم وحتى توقف البوندسليغا منتصف مارس/ آذار الماضي.

وبحسب ما ذكره موقع todofichajes، فإن النية داخل زعيم الأندية الألمانية تتجه إلى خيار التخلص من صاحب الـ24 عاما هذا الصيف، لصعوبة الإبقاء عليه بعد تعرضه لهذا الكم الهائل من الإصابات، منها انتكاسة تسببت في ابتعاده عن الملاعب حوالي 150 يوما، وهو نفس الشعور تجاه اللاعب، هو الآخر يفضل العودة إلى ملاعب الليغا.

وعلم الموقع من مصادره أن ريال مدريد تقدم بالفعل بعرض ملموس لإعادة هيرنانديز الكبير إلى إسبانيا عبر بوابة “سانتياغو بيرنابيو” في الميركاتو الصيفي المنتظر، لكن ليس بصيغة الشراء بعقد دائم، لكن على سبيل الإعارة لمدة عام، مع الاحتفاظ بحق الشراء مقابل مبلغ سيتم الاتفاق عليه قبل توقيع العقود.

وأوضح المصدر أن المدير التنفيذي للبايرن كارل هاينز رومينغيه والمدرب هانز فليك يرحبان بالفكرة برمتها، ولو بإرساله إلى معقل الملوك على سبيل الإعارة لمدة عام، لكن التفاوض سيكون على كيفية إبرام الصفقة، أو بالأحرى على بند البيع والشراء النهائي، بجعله إلزاميا على الطرف الآخر أو تركه يحتفظ بحق الشراء إذا أراد تفعيله قبل انتهاء مدة الإعارة.

ولا يعتبر هيرنانديز- شقيق المدريدي السابق ثيو هيرنانديز- أول مدافع يرتبط اسمه بريال مدريد، هناك أيضا مواطنه دايوت أوباميكانو مدافع لايبزيغ، وأيضا جدار نابولي العازل كاليدو كوليبالي وآخرون، وذلك لحاجة الفرنسي الآخر زين الدين زيدان، لمدافع من الطراز العالمي، ليتناوب مع سيرخيو راموس ورافاييل فاران، وأيضا لخلافة القائد في المستقبل غير البعيد.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Tuesday, June 2, 2020 - 1:39:08 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023