مندوبا عن جلالة الملك.. رئيس الوزراء يشارك في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي مواطنون: نوابنا لم ينفذوا ما وعدوا به.. تقرير تلفزيوني الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة افتتاح مقر حزب نماء في محافظة جرش "ضريبة الدخل": غرامات تتراوح ما بين 100 – 500 دينار على من يتأخر بتقديم اقرارات الضريبة اكاديمي متخصص: الزيارات الملكية للمواقع الأثرية إشارة لضرورة الاهتمام بالسياحة.. فيديو انطلاق فعاليات المؤتمر المعماري الاردني الدولي السابع رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد زين راعي الاتصالات الحصري لسِباق ألترا ماراثون البحر الميت الامانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقعة الأشغال تنهي أعمال فتح وتعبيد طريق كثربا-الأغوار المرصد العمّالي: مستوى تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية في الأردن ضعيف امين عمان يعلن 15 آيار بدء التشغيل التجريبي للباص سريع التردد عمان الزرقاء نتائج "ميتا" الفصلية تتجاوز التوقعات .. والسهم يربح 4.7 دولارات مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/06/2020 توقيت عمان - القدس 12:46:33 AM
توضيح من فضائية الحقيقة الدولية:
تصريحات العميد الفراية لم تتطرق الى "الحظر الشامل" وتناولت فقط آلية الوصول الى المساجد يوم الجمعة
تصريحات العميد الفراية لم تتطرق الى "الحظر الشامل" وتناولت فقط آلية الوصول الى المساجد يوم الجمعة

الحقيقة الدولية - عمان- خاص 

تؤكد فضائية " الحقيقة الدولية " ان مدير عمليات خلية ازمة كورونا العميد الركن مازن الفراية قال في تصريحه خلال استضافته الاحد عبر برنامج " واجه الحقيقة "، أنه سيعلن عن آلية يسمح فيها للمواطنين بالوصول الى المساجد يوم الجمعة معتقدا أنها ستكون سيرا على الأقدام.

 

وأضاف الفرايه: "طالما ستفتح المساجد فلن يكون حظرا شاملا وقت الصلاة واكد هنا على وقت الصلاة".

 

 وقال" لكن هناك وسيلة والية معينة سيتم الاعلان عنه، ولا قرار واضح لغاية الان بخصوص الحظر الشامل من عدمه يوم الجمعة".

 

وعاد الفراية واكد ما دام سمح بالصلاة يوم الجمعة فمن الطبيعي ان يسمح للناس بالحركة للمساجد مشيا على الأقدام.

 

 وبين الفراية ان هناك توجه لإعادة فتح الحياة تدريجيا خلال الأيام القادمة، لافتا الى انه يتم دراسة قضية التنقل بين المحافظات ولم يتم اتخاذ قرار بشأنها حتى الان.


Monday, June 1, 2020 - 12:46:33 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023