اليونيسف: 1.7 مليون فلسطيني بغزة نزحوا داخلياً كريستيانو ينفجر غضبا.. هل تعمد مدافع برشلونة تجاهل رونالدو في مباراة البرتغال لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 31/05/2020 توقيت عمان - القدس 12:29:19 PM
المياه: ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة في الهاشمية والغويرية
المياه: ضبط شاحنتين  محملتين بالبازلت المستخرج بطريقة مخالفة في الهاشمية والغويرية

الحقيقة الدولية - عمان

قالت وزارة المياه والري انها ضبطت مجددا وبالتعاون مع وزارة الداخلية/ متصرف لواء الهاشمية الدكتور مالك خريسات ومديرية شرطة محافظة الزرقاء/ رئيس مركز امن الهاشمية ورئيس مركز امن الغويرية ومديرية المشاغل المركزية حملة امنية في الخربة السمرا / لواء الهاشمية شاحنتين  محملة بصخور البازلت المستخرجة من اراضي محطة الخربة السمرا المملوكة لخزينة الدولة /وزارة المياه والري ذات العائد الاقتصادي المرتفع من الاراضي الواقعة ضمن محطة الخربة السمرا بهدف بيعها بطريقة مخالفة والتي تشكل خطرا كبيرا على خطوط الضغط العالي وتهدد بوقوعها وكذلك تلوث البيئة بطريقة مخالفة وتهدد ايضا سلامة الاراضي القريبة من سكة الحديد وتعد مصدر ازعاج للمواطنين القاطنين بالمنطقة حيث تم ضبط  شخصين واحالتهم للمدعي العام وحجز الشاحنتين و اعداد الضبوطات الخاصة .

 

وبين مصدر مسؤول ان الوزارة انه وفي تمام الساعة الحادية عشرة والنصف من ليلة السبت 30 ايار 2020  واثناء سريان اوامر الدفاع تم  متابعة الشاحنة الاولى في منطقة الهاشمية من قبل مرتبات الامن العام محملة بالبازلت حيث تم التنسيق مع متصرف اللواء د. مالك خريسات وبمتابعة من مركز العمليات في مديرية الامن العام من خلال مدير مركز امن الهاشمية  الرائد محمد الحماد والنقيب محمد المومني و ضبط الشاحنة الاولى نوع مرسيدس يقودها ( م. م. ا.ح)  وحجز السيارة لدى مديرية المشاغل المركزية وتوقيف السائق لدى المركز الامني ليتم احالته الى المدعي العام .

وبعد ذلك تم متابعة السيارة الثانية الساعة (12,30) ليلا وهي شاحنة( سطحة) مرسيدس تحمل البازلت المستخرج بطريقة مخالفة في منطقة الغويرية من قبل مدير مركز امن الغويرية الرائد علي العبادي  وحجزها وتوقيف السائق( هـ . م.س.ا) ليتم احالته للمدعي العام وحجز المركبتين لدى مديرية المشاغل المركزية .

 

وثمنت وزارة المياه والري جهود متصرف اللواء ومدير مركز امن الهاشمية ومدير مركز امن الغويرية وكافة مرتبات الامن العام في محافظة الزرقاء ومديرية الامن العام على دعمهم الكبير لحماية ممتلكات قطاع المياه والمحافظة على سلامة منشأتها واكدت الوزارة على انها ستواصل جهودها بالتعاون مع كافة الاجهزة الرسمية والامنية خاصة وزارة الداخلية والامن العام لرصد وإزالة اية اعتداءات  داعية جميع الاخوة المواطنين في جميع المناطق الى الابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارىء المياه على الرقم (117116) .

 

Sunday, May 31, 2020 - 12:29:19 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023