منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا غزة.. الفصائل الفلسطينية تحذر من انفجار المنطقة إذا ما اجتاح الاحتلال رفح الخلايلة :اجراء الانتخابات في وقتها يعكس قوة الاردن بين الدول - فيديو بني ياسين : يقع على عاتق الحكومة والشعب واجب اتمام الانتخابات القادمة - فيديو إتاحة الانتساب الاختياري التكميلي لمشتركين عُلق تأمين الشيخوخة لديهم خلال كورونا أكثر من 34.3 ألفا حصيلة الشهداء في غزة منذ بدء العدوان نائب : الاردن على اتم الاستعداد لاجراء الانتخابات في وقتها الأردن يدين اقتحامات المستوطنين للمسجد الأقصى تحت حراسة شرطة الاحتلال منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا مدعوون للمقابلات الشخصية في وزارة التربية - أسماء نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل مشاركة عزاء بوفاة الحاج وليد حسن عبد الكريم ديريه الحاج وليد حسن عبد الكريم ديريه في ذمة الله إحباط تهريب 700 ألف كبسولة مكملات غذائية "مخزنة بظروف غير صحية" أسعار الذهب في الأردن

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/05/2020 توقيت عمان - القدس 8:48:45 PM
قائد واتفورد أشخاص تمنوا إصابة ابني بكورونا
قائد واتفورد أشخاص تمنوا إصابة ابني بكورونا

كشف قائد نادي واتفورد الإنجليزي لكرة القدم، تروي ديني، أنه تلقى رسائل من أشخاص تتمنى إصابة طفله البالغ من العمر 5 أشهر بفيروس كورونا المستجد، بعد أن أبدى عدم رغبته بالعودة إلى التمارين استعدادا لاستئناف محتمل للدوري الممتاز.
ورفض تروي ديني العودة إلى التدريبات، حتى من دون احتكاك، منذ أن عاودها واتفورد وأندية الدوري الممتاز الأسبوع الماضي، تحضيرا لاستئناف متوقع للموسم المعلق منذ مارس الماضي بسبب وباء "كوفيد-19"، خلف أبواب مؤصدة في يونيو المقبل.

وسبق أن أعرب ديني عن مخاوفه من العودة خشية نقل عدوى كورونا إلى طفله الرضيع، الذي يعاني صعوبة في التنفس، حتى قبل الإعلان عن إصابة زميله في واتفورد الجامايكي أدريان ماريابا وموظفَين في النادي بالفيروس.

ونتيجة لتصريحاته، تعرض المهاجم الإنجليزي (31 عاما) للانتقادات والكلام الجارح، خلال أسبوع "التوعية بالأمراض العقلية".

وقال لشبكة "سي إن إن" الأميركية: "رأيت بعض التعليقات المتعلقة بابني، حيث قال بعض الناس (أتمنى أن يصاب ابنك بكورونا). هذا الجزء الأصعب بالنسبة لي. إذا أجبتهم سيقولون (ها قد نلنا منه، وسيستمرون في فعلتهم)".

وتابع: "في وقت يتحدث الجميع عن الأمراض العقلية ويقولون (تحدّث، تحدّث بصوت عال، من فضلك تحدث)، قمنا بذلك أنا وداني روز (لاعب نيوكاسل)، وقد نلنا نصيبنا من الانتقادات والكلام الجارح"، وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.


الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 29, 2020 - 8:48:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023