الموقعة النارية.. قمة الريال والسيتي بين طعنة رودريجو والدرس القاسي رباعية مذلة.. ريمونتادا باريس تلقي برشلونة خارج دوري الأبطال وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 17 – 4- 2024 اليونيسف: أجساد الأطفال الممزقة شهادة على وحشية الاحتلال نداء أممي لجمع 2.8 مليار دولار لمساعدة الفلسطينيين الصحة العالمية تجدد نداءها لوقف إطلاق النار في غزة وإعادة بناء المستشفيات الميثاق الوطني يشيد بالجهود الأردنية لإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة الأمم المتحدة: تأجيل مؤتمر المصالحة الليبية المقرر نهاية نيسان القوات المسلحة: نعمل على حماية حدود الوطن والحفاظ على أمنه وسلامة المواطنين عسكريون : استحالة خروج "إسرائيل" من قطاع غزة - فيديو رئيس الوزراء البريطاني يدعو نتنياهو إلى التحلي بـ"الهدوء" الأردن سيستمر بإرسال مساعدات لغزة عبر جسر الملك حسين آخر زلات بايدن.. أشاد بدولة غير موجودة لدعمها أوكرانيا 8 شهداء في قصف الاحتلال استهدف سيارة للشرطة وسط غزة المغرب يكتسح زامبيا بـ13 هدفا في كأس إفريقيا لكرة الصالات

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/05/2020 توقيت عمان - القدس 6:13:12 PM
وزارة الصحة: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا
وزارة الصحة: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة الأردنية عن تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا اليوم الجمعة، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات منذ بدء الجائحة إلى 730 حالة.

 وكشفت الوزارة في ايجاز صحفي نشر نصا، تفاصيل الحالات الجديدة، التي توزعت على النحو الآتي: حالة لسائق شاحنة غير أردني قادم عبر حدود العمري، تمّ التعامل معه وفق البروتوكول المتّبع، وحالة لأردني قادم من خارج المملكة (روسيا).
كما سجل بالمملكة بحسب البيان 10 حالات شفاء، ليصبح مجموع حالات الشفاء 507 حالات.
وبينت الوزارة أنه تمّ إجراء (3298) فحصاً مخبريّاً، ليصبح إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت حتى الآن (180119) فحوصات.
ولفت الايجاز إلى أن محافظات المملكة شهدت اليوم التزاماً نسبيّاً بقرار حظر التجوّل الشامل، وقد تمّ تسجيل عدد من المخالفات تمّ التعامل معها وفق أحكام القانون.

وتابع بأنه ارتفع عدد مستخدمي تطبيق (أمان) في المملكة إلى قرابة 150 ألف مواطن، وبنسبة ارتفاع بلغت (50%) خلال 48 ساعة، وهو حاليّاً التطبيق الأكثر استخداماً من حيث عدد مرّات التحميل اليومي على متجر (google play) داخل الأردن.

وأوضح البيان إلى أنه سيتمّ توفير تطبيق (أمان) خلال أيّام على نظام التشغيل (IOS) لتمكين مستخدمي أجهزة (iPhone) من استخدامه.

كما دعا البيان جميع المواطنين إلى استخدام التطبيق، نظراً لأهميّته في التحذير من مخالطة الأشخاص المصابين، وفي ظلّ السماح لغالبيّة القطاعات بالعمل

Friday, May 29, 2020 - 6:13:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023