اللواء الحواتمة: معركتنا ضد المخدرات قضية وطن وامن مجتمع لا تهاون به توقيف مقاول ٍ كبير 15 يومًا بمركز اصلاح البلقاء نائبة برلمانية: حكومة الكويت تطلب السماح باقتراض 20 مليار دينار على مدى 30 عاما انكماش الأسعار بالأردن 0.61% في حزيران تراجع مبيعات العقار بالأردن 44% في النصف الاول لبنان يشهد اليوم ذروة إصابات كورونا واكتشاف بؤرة كبيرة للعدوى تجهيز قاعدة بيانات بالشركات الصناعية لتسهيل عملية اصدار التصاريح لها الشركة المالكة لـ Tiktok تدرس تغيير الهيكل الإداري بعد زيادة الانتقادات العالمية التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين ارتفاع معدل التضخم بنسبة 90ر0 بالمئة للنصف الأول من هذا العام وفاة ما لا يقل عن 560,425 شخصاً بكورونا في العالم نقابة الألبسة تصدر قوائم استرشادية للألبسة التركية والصينية نادي الأسير يُحمل الاحتلال المسؤولية عن مصير أسير مريض بالسرطان بعد إصابته بكورونا مجلس الأمن الدولي يوافق على قرار بإرسال مساعدات إلى سوريا عبر تركيا لليوم الرابع على التوالي.. طوكيو تسجل أكثر من 200 إصابة بكورونا

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 29/05/2020 توقيت عمان - القدس 6:09:16 PM
عناصر الحرس الوطني تصل منيابوليس لإخماد الاضطرابات العنيفة
عناصر الحرس الوطني تصل منيابوليس لإخماد الاضطرابات العنيفة

نشر الحرس الوطني الأميركي 500 من عناصره، الجمعة، في مدينة منيابوليس لإعادة الهدوء بعد ليلة ثالثة من الاضطرابات، إثر مقتل مواطن من أصل إفريقي لدى توقيفه من قبل الشرطة، على ما أفاد بيان عسكري.

وأوضح البيان أن عناصر الحرس الوطني في ولاية مينيسوتا "سيقدّمون دعما للسلطات المدنية للفترة التي يطلب منهم ذلك فيها، لضمان سلامة الأرواح والأملاك".
واستدعى حاكم مينيسوتا الحرس الوطني، الخميس، للمساعدة في استعادة الأمن بعد احتجاجات عنيفة بسبب مقتل الرجل الذي شوهد في تسجيل مصور وهو يجاهد لالتقاط الأنفاس، بينما جثم ضابط شرطة أبيض بركبته فوق عنقه.

وأمر الحاكم تيم والز قوات الحرس الوطني بمساعدة الشرطة بينما يسعى مسؤولون محليون واتحاديون لتخفيف التوترات العنصرية التي أثارها اعتقال جورج فلويد (46 عاما) مساء الاثنين على نحو أفضى لوفاته.

وتم فصل رجال الشرطة الأربعة الذين شاركوا في الواقعة، ومن بينهم الضابط الذي شوهد وهو يضغط بركبته على عنق فلويد الذي كان ممدا على الأرض.

وفي إفادة صحفية صباحية، اعتذر قائد الشرطة مداريا أرادوندو لأسرة فلويد، قائلا: "أنا آسف بشدة للألم والدمار والصدمة التي تركتها وفاة السيد فلويد في نفوس أسرته وذويه ومجتمعنا".

وبعد ساعات وخلال مؤتمر صحفي مشترك، دعا المسؤولون المشرفون على التحقيقات من وزارة العدل ومكتب التحقيقات الاتحادي ومكتب البحث الجنائي والإدعاء المحلي إلى التحلي بالهدوء بينما هم يجمعون الأدلة.

وقال مايك فريمان مدعي مقاطعة هنيبين أمام الصحفيين: "امنحونا الوقت كي ننجز المهمة على النحو الملائم، وسنحقق لكم العدالة. أعدكم". وأقر بأن أسلوب الشرطي الذي ظهر بالفيديو كان "مريعا"، وقال: "مهمتي أن أثبت أنه انتهك قانونا جنائيا".

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, May 29, 2020 - 6:09:16 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020