ارتفاع الإيرادات المحلية العام الماضي إلى 8.432 مليارات دينار تنظيم الاتصالات تنشر تقريرها حول مؤشرات القطاع للربع الأخير من 2023 القوات المسلحة تنفذ 5 إنزالات جوية على غزة الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من الهلال الأحمر صحة غزة : 6 مجازر ضد العائلات في مناطق متفرقة بالقطاع وصل منها للمستشفيات 62 شهيدا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب الربط الكهربائي الأردني العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل 7.726 مليون اشتراك خلوي حتى نهاية الربع الرابع من العام الماضي الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام حزب الله يستهدف موقع ‏رويسات العلم وجنود العدو في محيط مستعمرة شتولا بقذائف المدفعية دراسة: البشر ينقلون فيروسات إلى الحيوانات أكثر مما نلتقط منها عالمة روسية: جٌلّ الأبحاث الغربية مجرد أكاذيب علماء أميركيون على وشك التوصل لعقار يغنيك عن الرياضة فلوريدا تحظر إنشاء حسابات للأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي 32552 شهيدا و74980 مصابا من جراء العدوان على غزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/05/2020 توقيت عمان - القدس 12:00:48 AM
أندية إنجلترا تعود للتدريبات الجماعية وتبت في "الالتحامات"
أندية إنجلترا تعود للتدريبات الجماعية وتبت في "الالتحامات"


وافقت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز بالإجماع، الأربعاء، على عودة التدريبات الجماعية، بما في ذلك الالتحامات بين اللاعبين، لتقترب المسابقة من استئناف نشاطها بعد توقف لأكثر من شهرين بسبب جائحة فيروس كورونا.

وقال بيان عقب اجتماع أندية البطولة العشرين: "سيكون بوسع الفرق الآن التدرب كمجموعة وتنفيذ الالتحامات مع الحد من الاحتكاكات المباشرة غير الضرورية. الأولوية بالنسبة للدوري الممتاز هي صحة وسلامة جميع المشاركين".

وبدأت الأندية الأسبوع الماضي المرحلة الأولى من "مشروع استئناف النشاط"، بعد الموافقة على التدريب في مجموعات صغيرة دون التحامات أو احتكاكات، في ظل قيود صحية صارمة.

ويأتي الإعلان عن بدء المرحلة الثانية عقب اختبارات مكثفة للاعبين وأفراد الأجهزة الفنية، في ظل وجود 8 حالات إيجابية بينها أدريان ماريابا مدافع واتفورد وإيان وان مساعد مدرب بيرنلي.

وتوقفت جميع مباريات الدوري الإنجليزي منذ مارس الماضي بسبب الأزمة الصحية العالمية، التي تسببت في توقف الرياضة وأنشطة أخرى في العالم.

زيمثل تصويت الأربعاء خطوة كبيرة نحو استكمال 92 مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وتسمح المرحلة الثانية بتدريب 10 لاعبين سويا مع تخفيف القيود المفروضة على اللاعبين خلال التدريبات، وتسمح بالتقارب بينهم.

وستشكل المرحلة الثالثة خطوة أكثر قربا من التدريبات الاعتيادية استعدادا للمباريات.

وأشار الدوري الممتاز إلى أن 12 يونيو المقبل سيكون الموعد المحتمل لاستئناف الموسم.

الحقيقة الدولية – وكالات 




Thursday, May 28, 2020 - 12:00:48 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023