مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : كورونا - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/05/2020 توقيت عمان - القدس 12:23:32 AM
العراق يسجل ارتفاعا جديدا في أعداد المصابين بكورونا
العراق يسجل ارتفاعا جديدا في أعداد المصابين بكورونا

أعلنت وزارة الصحة والبيئة العراقية  الثلاثاء، تسجيل ارتفاع جديد بأعداد المصابين والمتوفين بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الماضية.

العراق يسجل ارتفاعا جديدا في أعداد المصابين بكوروناالعراق يسجل 163 إصابة وثلاث وفيات بفيروس كورونا

وحسب بيان الوزارة: "سجلت اليوم 216 إصابة، مرتفعة عن يوم أمس الاثنين حيث أعلن عن ما يقارب الـ200 إصابة، ليصل إجمالي الحالات المسجلة إلى 4848 حالة".

وأضافت: "أما بالنسبة لحالات الوفاة، فقد ارتفعت إلى الضعف، حيث تم تسجي 6 وفيات، بينما أعلن أمس الاثنين عن تسجيل 3، وبلغ إجمالي الوفيات في البلاد 169 حالة".

وتابعت: "انخفض تسجيل حالات الشفاء، حيث أعلن عن تسجيل 41 حالة، مقارنة مع 74 حالة أعلن عنها الاثنين".

وتركزت أغلب الإصابات والوفيات خلال الأيام الماضية في العاصمة بغداد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, May 27, 2020 - 12:23:32 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023