حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/05/2020 توقيت عمان - القدس 9:13:47 PM
الداوود: لمسنا التزاماً بإجراءات السلامة العامة خلال أول أيام عودة موظفي القطاع العام إلى العمل
الداوود: لمسنا التزاماً بإجراءات السلامة العامة خلال أول أيام عودة موظفي القطاع العام إلى العمل

 
  أكّد وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود أن الحكومة، ووفقاً للتغذية الراجعة من فرق السلامة العامة الموجودة في الوزارات والمؤسسات الحكومية، لمست التزاماً بإجراءات ومعايير السلامة العامة التي تضمنها الدليل الإرشادي في أول أيام عودة موظفي القطاع العام إلى العمل.

وأشار الداوود خلال مداخلة هاتفية على نشرة الأخبار الرئيسة لتلفزيون المملكة مساء اليوم الثلاثاء إلى التزام الموظفين والمراجعين بارتداء الكمامات والقفازات الطبية واستخدام المعقمات في جميع المؤسسات، مع الحرص على التباعد الجسدي، لافتاً إلى وجود رقابة مستمرة على جميع المؤسسات.

وبيّن أن اليوم الأول من عودة موظفي القطاع العام شهد أيضاً سلاسة في إنجاز المعاملات وتقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين، ولم يكن هناك بحسب التغذية الراجعة أي ملاحظات أو شكاوى من الخدمات المقدمة.

ولفت الداوود إلى أن الحكومة ووفقا للدليل الإرشادي عملت على التدرّج بالتحاق الموظفين في مواقع العمل على ثلاث دفعات، إذ كان هناك جزء كبير من الموظفين استثنوا من الدوام في المرحلة الأولى خوفاً على صحتهم وحياتهم.

كما أشار إلى أن بعض المؤسسات والدوائر الحكومية لم تغلق بتاتاً خلال أزمة كورونا، إذ كانت نسبة الإشغال فيها بين 30 إلى 40 بالمئة، كدائرتي الجمارك، والأحوال المدنية والجوازات، ودائرة ترخيص المركبات والسواقين وغيرها من الدوائر الخدمية.

وجدّد وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء التأكيد على أن مرحلة ما قبل كورونا تختلف تماماً عما بعدها، خصوصاً وأن الوباء لا يزال موجوداً، لذلك لا بد من اتخاذ إجراءات صارمة تحفظ سلامة المواطنين وصحّتهم.

ولفت الداوود إلى أنّ الحكومة تدرس وتعيد النظر يومياً بإعادة فتح قطاعات جديدة، وذلك بناء على مستجدات الحالة الوبائية في المملكة، وتوصيات وزارة الصحة واللجنة الوطنية للأوبئة.

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, May 26, 2020 - 9:13:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023