اجتماع وزاري عربي بدعوة من الأردن لبحث مستجدات القضية الفلسطينية غدا وزارة الصحة: تسجيل 3 إصابات بفيروس كورونا اليوم جميعها خارجية الضمان: عدد الأفراد المسجلين في الخدمات الإلكترونية تجاوز المليون المستفيدون من صندوق اسكان ضباط الجيش.. أسماء استشهاد اسير من قطاع غزة في سجون الاحتلال مجلس التعليم العالي يعلن عن الترشح لمنصب رئيس جامعة مؤتة الرزاز: المساعدات والمنح المقدمة للأردن دليل على ثقة العالم باقتصاده - فيديو "الجمارك" ترد على شكوى "راما" حول خدمات التحميل والتنزيل بورصة عمّان تغلق تداولاتها على ارتفاع "المعونة الوطنية": صرف الدفعة الثالثة من الدعـم النقـدي لعُمّال المياومة نهاية الأسبوع الحالي "نيويورك تايمز": (إسرائيل) قامت بتخريب منشأة نطنز النووية مصادر: قطار الخليج ينطلق بكلفة 15 مليار دولار في 2023 ولن يمر في قطر فرنسا لن تحظر هواوي تماماً من سوق شبكة الجيل الخامس للإنترنت حكومة الوفاق الليبية تتهم "طيرانا أجنبيا" بقصف قاعدة الوطية الجوية "جونز هوبكنز": حصيلة الإصابات بكورونا في العالم تزيد عن 11,4 مليون

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/05/2020 توقيت عمان - القدس 12:17:21 AM
هكذا فشلت محاولات "خطف" ميسي من برشلونة
هكذا فشلت محاولات "خطف" ميسي من برشلونة


اعترف المدير الفني السابق لنادي إنتر ميلانو، ماركو برانكا، بأن النادي الإيطالي فشل في التعاقد مع نجم الساحرة المستديرة الأرجنتيني ليونيل ميسي واستقطابه من كامب نو عام 2008.

وكشف برانكا في تصريحات صحفية أن الرئيس السابق للإنتر مسيمو موراتي حاول التعاقد مع ميسي، حينما كان يبلغ من العمر 21 عاما، حيث كان ميسي الحلم رقم 10 هدية للجماهير في 2008 موعد الذكرى المئوية للإنتر.

وأكد موراتي اعترافات برانكا بالقول إن ليو، الذي لا يزال أعظم لاعب على الإطلاق، كان حلما لجميع الأندية لارتداء قميصها، لكنه رفض مغادرة الكامب نو.

وأشار المدير الفني أن النادي الإيطالي حاول بشتى الوسائل والإغراءات التعاقد من الساحر، وقدم له حوافز أكبر من تلك التي عرضها عليه نادي برشلونة الإسباني.

إلا أن ميسي رفض إغراء العروض المالية لمغادرة الكامب نو، مشيرا أن المال لا يأتي دائما بالمرتبة الأولى.

وقال برانكا:"تحركنا بسرية شديدة جداً، ولكن ميسي لم يرغب في المغادرة، لشعوره بالامتنان تجاه برشلونة، النادي الذي رعاه كطفل وساعده على اجتياز المشاكل الصحية التي كان يعاني منها". حسب ما نقل موقع "آس".

وتابع: "فشلنا في ضم ميسي يؤكد أن الصفقات الكبرى لا تأتي دائماً عن طريق الجوانب الاقتصادية، فهناك عوامل أخرى تتحكم في نجاحها".

ومن جديد، يحاول إنتر ميلانو بضم ميسي إلى النادي، إذ أكدت تقارير صحفية رغبة النادي وبدء مفاوضات جادة مؤخرا من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، نفى برانكا علمه بالتقارير حول رغبة ميسي في انتقال اللاعب روتارو مارتينيز إلى برشلونة على خطى زلاتان إبراهيموفيتش ضمن صفقات الميركاتو الصيفي القادمة لهذا العام.

الحقيقة الدولية – وكالات 





Tuesday, May 26, 2020 - 12:17:21 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020