القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/05/2020 توقيت عمان - القدس 12:16:45 AM
"عقب أخيل" قد يطيح "السلطان" زلاتان من عرشه
"عقب أخيل" قد يطيح "السلطان" زلاتان من عرشه

تعرض نجم كرة القدم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للإصابة في ربلة الساق أثناء المران قبيل الاستئناف المرتقب لدوري الدرجة الأولى الإيطالي مع نادي إيه سي ميلان.

وسيخضع إبراهيموفيتش للفحوص الطبية الثلاثاء لتحديد مدى شدة الإصابة، وسط مخاوف أن يكون النجم السويدي قد تعرض للإصابة في "وتر أكيلس" أو ما يسمى دارجا "بعقب أخيل".

وكان قد انضم إبراهيموفيتش، الذي يبلغ من العمر 38 عاما، لميلان في ديسمبر الماضي في عقد لمدة ستة أشهر مع إمكانية التجديد لموسم جديد.

وخلال فترة الإغلاق الذي فرض على إيطاليا، كان إبراهيموفيتش يتدرب مع نادي هامرباي السويدي الذي يمتلك حصة من أسهمه، حسبما ذكرت "الأسوشيتد برس".

وسجل إبراهيموفيتش ثلاثة أهداف في ثمان مباريات في دوري الدرجة الأولى في هذا الموسم مع ميلان الذي سبق للاعب الدفاع عن ألوانه خلال الفترة ما بين 2010 وحتى عام 2012.

جدير بالذكر أنه تم تعليق دوري الدرجة الأولى الإيطالي منذ التاسع من مارس الماضي بسبب جائحة كورونا، ويتوقع أن يتم استئنافه في الثالث عشر من يونيو المقبل إذا وافقت الحكومة.


الحقيقة الدولية – وكالات 




Tuesday, May 26, 2020 - 12:16:45 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020