الرزاز: نعمل على استرداد 217 مليون دينار صدرت فيها أحكام قضائية.. فيديو الصحة الفلسطينية: 349 إصابة جديدة و5 حالات وفاة بكورونا في فلسطين بدء تحويل الدفعة الثالثة للأسر المتضررة من أزمة كورونا غدا المرصد العمّالي الأردني: "جورامكو" تلوّح بفصل موظفيها تحويلات مرورية جديدة على الطريق الصحراوي العجارمة: استفتاء لـ3 مواعيد مقترحة للدورة التكميلية بعد ظهور نتائج الثانوية العامة "وزارة العمل": إنهاء خدمات 110 عاملين في شركة مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع 27 مليون دينار من "همة وطن" لصندوق المعونة الوطنية شكاوى من ضعف التزود المائي في حي الزهور بمحافظة المفرق وزير التربية النعيمي: لجنة مشتركة مع الصحة بدأت دراسة دوام المدارس ضبط مركبة تسير بسرعة 183 كم /س على الطريق الصحراوي أندرويد غوغل تقول إن الإقبال على أحدث النسخ يفوق كل الإصدارات السابقة النظام الغذائي في اليابان هل يمكن أن نعيش عمرا أطول إذا أكلنا مثل اليابانيين؟ وزير العمل يقرر إعادة فتح مصنع "الزمالية" الاحتيال الالكتروني محامي نجم انستغرام نيجيري يتهم اف بي اي باختطاف موكله من دبي

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/05/2020 توقيت عمان - القدس 12:16:19 AM
بطولة أندية أوروبا لكرة السلة.. إلغاء من دون بطل
بطولة أندية أوروبا لكرة السلة.. إلغاء من دون بطل

أعلنت رابطة الأندية الأوروبية لكرة السلة، الاثنين، إلغاء الموسم الحالي من بطولتها القارية الأبرز "يوروليغ" بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد من دون تتويج أي بطل، قبل 6 مراحل من نهاية الدوري المنتظم.

وجاء في بيان الرابطة "بعد دراسة كل الخيارات الممكنة، قرر المجلس التنفيذي إلغاء موسم 2019-2020 من يوروليغ ويورو كاب"، في إشارة الى المسابقة القارية الثانية من حيث الأهمية.

وأوضحت ان "فرض السلطات المحلية قيودا مختلفة على حركة تنقل مواطنيها"، إضافة إلى البروتوكولات الصحية التي تلزم وضع أي لاعب أو مدرب أو حكم يصاب بالفيروس في العزل التام، هي من أسباب إلغاء الموسم.

وقال رئيس الرابطة الإسباني جوردي برتوميو "مما لا شك فيه أن هذا أصعب قرار اتخذناه خلال الأعوام العشرين منذ تأسيسنا. لأسباب خارجة عن سيطرتنا، اضطررنا إلى إلغاء المسابقة الأكثر إثارة في تاريخ كرة السلة الأوروبية".

وسبق لرابطة لاعبي يوروليغ (ايلبا) أن أيدت إلغاء الموسم المعلق منذ منتصف مارس بسبب وباء "كوفيد-19".

وكانت الرابطة تأمل في استكمال المباريات الـ54 المتبقية من الدوري المنتظم ومباريات الأدوار الاقصائية بين 4 و26 يوليو في مكان واحد، وهو نظام من المتوقع أن تعتمده بطولات عدة في أميركا الشمالية لاسيما الدوري الأميركي للمحترفين من أجل إنهاء مواسمها.

إلا أن الرابطة أشارت إلى أنه "خلال فترة الشهرين ونصف الشهر الماضية، لم نحصل على الضمانات الأساسية من أجل استكمال المنافسات بانتظام في يوليو".

وكان فريق ايفيس إسطنبول التركي يتصدر الترتيب العام بعد 28 مرحلة من "يوروليغ"، مع 24 انتصارا وأربع هزائم متقدما على العملاقين والغريمين الإسبانيين ريال مدريد وبرشلونة اللذين كان في رصيد كل منهما 22 انتصارا.

وستتأهل الأندية الـ18 التي شاركت في الموسم الحالي تلقائيا الى موسم 2020-2021 الذي من المقرر أن ينطلق في الأول من أكتوبر.

وأكد برتوميو أنه "في الاشهر المقبلة، لدينا مهمة واحدة وهي أن نقوم بكل ما في وسعنا لمساعدة عائلتنا على العودة بشكل أقوى هذه ليس النهاية، بل بداية جديدة

الحقيقة الدولية – وكالات 



Tuesday, May 26, 2020 - 12:16:19 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020