نائبة برلمانية: حكومة الكويت تطلب السماح باقتراض 20 مليار دينار على مدى 30 عاما انكماش الأسعار بالأردن 0.61% في حزيران تراجع مبيعات العقار بالأردن 44% في النصف الاول لبنان يشهد اليوم ذروة إصابات كورونا واكتشاف بؤرة كبيرة للعدوى تجهيز قاعدة بيانات بالشركات الصناعية لتسهيل عملية اصدار التصاريح لها الشركة المالكة لـ Tiktok تدرس تغيير الهيكل الإداري بعد زيادة الانتقادات العالمية التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين ارتفاع معدل التضخم بنسبة 90ر0 بالمئة للنصف الأول من هذا العام وفاة ما لا يقل عن 560,425 شخصاً بكورونا في العالم نقابة الألبسة تصدر قوائم استرشادية للألبسة التركية والصينية نادي الأسير يُحمل الاحتلال المسؤولية عن مصير أسير مريض بالسرطان بعد إصابته بكورونا مجلس الأمن الدولي يوافق على قرار بإرسال مساعدات إلى سوريا عبر تركيا لليوم الرابع على التوالي.. طوكيو تسجل أكثر من 200 إصابة بكورونا عالمة فيروسات صينية تتهم بكين بإخفاء "الحقيقة" حول تفشي "كورونا" سوريا.. استمرار تفشي كورونا في إدلب وأنباء عن هروب مصابين من مستشفى

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/05/2020 توقيت عمان - القدس 12:15:57 AM
بريطانيا توافق على بدء آخر مراحل خطة استئناف "البريميرليغ"
بريطانيا توافق على بدء آخر مراحل خطة استئناف "البريميرليغ"

وافقت الحكومة البريطانية على منح الدوري الإنجليزي الضوء الأخضر لبدء "المرحلة الثانية" من خطة استئناف منافسات "البريميرليغ" الرياضية التي تسمح للاعبين بالاحتكاك في التدريبات، وعودة المنافسات الشهر القادم.

وأكد وزير الرياضة البريطاني، نايغل هادليستون، أن هذه الخطوة التي تعتبر المرحلة الأخيرة لعودة تدريبات الرياضيين أصحاب المستوى العالي، تهدف إلى الحد من خطر التعرض للإصابات وحماية صحة وسلامة جميع الأشخاص المعنيين.

وأضاف أن الحكومة "تعمل على استئناف الرياضة الاحترافية خلف الأبواب المغلقة بمجرد أن يكون بإمكانها القيام بذلك بأمان"، حسبما نقلت "فرانس برس".

وكان رئيس رابطة الدوري ريتشارد ماسترز قد كشف عن ثقة الرابطة الكاملة ورغبتها في استئناف منافسات بطولة "البريميرليغ" الشهر المقبل، كما هو مخطط لها، بعدما توقفت في مارس الماضي، بعد تفشي جائحة فيروس كورونا.

وأوضح ماسترز أن تلك الثقة باستئناف البطولة زادت بعدما حازت على إعجاب كثيرين، وتحمس لها جماهير كرة القدم في الدول المختلفة.

وما يهدد عودة "البريميرليغ" المرتقبة في يونيو ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الأندية الإنجليزية، بعد تسجيل 8 إصابات في عدد من الأندية.

وعادت الأندية إلى التدريبات هذا الأسبوع بمجموعات صغيرة ولكن مع المحافظة على التباعد الاجتماعي والمسافة الآمنة، فيما تأمل الرابطة استكمال المباريات الـ92 المتبقية في 12 أو 19 يونيو.

جدير بالذكر أن 9 مراحل قد تبقت من أصل 38 في منافسات "البريميرليغ"، حيث يحتل نادي ليفربول صدارة الترتيب بفارق 25 نقطة ومباراة أكثر عن الثاني حامل اللقب مانشستر سيتي.

الحقيقة الدولية – وكالات 



Tuesday, May 26, 2020 - 12:15:57 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020