القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/05/2020 توقيت عمان - القدس 11:54:01 PM
طاهي نيمار يفضح خرق النجم البرازيلي لقواعد الحجر الصحي
طاهي نيمار يفضح خرق النجم البرازيلي لقواعد الحجر الصحي



يواصل النجم البرازيلي ولاعب فريق باريس سان جرمان نيمار دا سيلفا إثارة الجدل بشأن سلوكه في ظل تفشي فيروس كورونا الجديد في العالم والبرازيل.


وتسبب طاهي نيمار، ماورو ليتاو، بفضيحة "غير مقصودة" للنجم البرازيلي، عندما قام ببث مباشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي من مقر إقامة لاعب باريس سان جرمان الفاخر في ضواحي ريو دي جانيرو.

وفي حين يفترض أن يكون نيمار في حالة حجر صحي ويلتزم بقواعد التباعد الاجتماعي الخاصة بـفيروس كورونا الجديد، فإن اللقطات التي بثها ليتاو عبر حسابه في إنستغرام، كشفت العكس، حيث أظهرت استقبال نيمار لمنسقة موسيقى برازيلية مشهورة "دي جي" مع زميلة لها.

ووثق التسجيل، بحسب الصحف البرازيلية، أن نيمار لم يلتزم، خلال فترة الحجر الصحي الإلزامي، بالقواعد وأنه لم يكن معزولا مع عائلته وأصدقائه.

يشار إلى أن نيمار كان قد قرر أن يغادر فرنسا والعودة إلى بلاده ليقضي فيها فترة الحجر الصحي، على أن يلتزم بالقواعد الصحية المطلوبة لتفادي الإصابة بمرض كوفيد-19، خصوصا وأن البرازيل، تعد بؤرة نشطة للفيروس في أميركا اللاتينية.

ووفقا لوسائل الإعلام البرازيلية، فإن منسقة الموسيقى المشهورة باربارا لابريس، تعيش في حي مانغاراتيبا، للأثرياء في المدينة، الذي يوجد فيه أيضا قصر نيمار.

وأكدت وسائل الإعلام البرازيلية أن زيارة لابريس ليست الأولى خلال وجود نيمار في قصره، وأنه أحيا العديد من المناسبات، في محاولة منه لجعل الحجر الصحي أكثر متعة، وفق ما ذكر موقع صحيفة "آس" الإسبانية.
وخلال بث ليتاو عبر حسابه على إنستغرام، ظهرت منسقة الموسيقى وصديقتها بدون كمامات وجه، غير أن الممثل الإعلامي لنيمار، أكد لاحقا أن الفتاتين اللتين ظهرتا في قصره، لم يكن لهما أي اتصال مع نيمار وأن الطاهي سمح لهن بالدخول.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, May 24, 2020 - 11:54:01 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020