القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/05/2020 توقيت عمان - القدس 11:53:32 PM
لـسبب عاطفي.. لاعب يكسر قواعد كورونا
لـسبب عاطفي.. لاعب يكسر قواعد كورونا

برر ديميتري نازاروف لاعب نادي إرتسغيبيرغيه آوه من الدرجة الألمانية الثانية لكرة القدم، مخالفة قيود التباعد الصارمة ومعانقة مدير فريقه، بـ"إنقاذ حياتنا" من حادث مروري أثناء طريقهم لخوض مباراة السبت.


وبعد تسجيله هدف الفوز في نورمبرغ، عانق اللاعب الأذربيجاني (30 عاما) مدير الفريق توماس روميكي، الذي كان أيضا سائقا لحافلة أقلت الفريق.

وقال نازاروف للناقل الرسمي "أم دي آر": "آمل أن تغض رابطة الدوري الألماني النظر. أعرف أن هذا الأمر ليس مسموحا وآمل في أن يظهروا بعض الإنسانية".

وأراد نازاروف أن يشكر روميكي لرد فعله السريع عندما يقود الحافلة باتجاه نورمبرغ.

وحافظ على برودة أعصابه عند اصطدام أجزاء من سيارة تعرضت لحادث على الطريق السريع بحافلة النادي وتمكن من إيقافها دون أضرار.

وقال نازاروف: "لقد أنقذ حياتنا. من يعرف ما كان سيحصل لو لم يكن رد فعله سريعا؟ لهذا السبب كان احتفال الهدف موجها له".

ولم يتعرض اللاعبون لإصابات نتيجة ما حصل، لكن سائقا وراكبا ثانيا في السيارة التي تعرضت للحادث نقلا إلى المستشفى بجروح خطيرة.

وكانت بطولتا الدرجتين الأولى والثانية قد استأنفتا النشاط مجددا الأسبوع الماضي بعد توقف لنحو شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد.

وبحسب البروتوكول الصحي لرابطة الدوري، يُنصح اللاعبون بعدم الاحتكاك خلال الاحتفال بتسجيل الأهداف تجنبا لتفشي فيروس كورونا المستجد. لكن الرابطة قالت إنها لن توجه عقوبات لمن ينسى تطبيق البرتوكول.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, May 24, 2020 - 11:53:32 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020