بسبب كورونا.. أكبر شركة طيران لاتينية تملك قطر 10% منها تعلن إفلاسها إيطاليا بصدد رفع قيود التنقل بين أقاليمها العراق يسجل ارتفاعا جديدا في أعداد المصابين بكورونا خبير إيطالي: فيروس كورونا يتأثر بالحرارة ونشاطه محدود جدا في الصيف الصحة العالمية: من السابق لأوانه تخفيف قيود كورونا في أمريكا الأغذية العالمي: الوضع الإنساني في اليمن قد يخرج عن السيطرة جراء كورونا موظفو القطاع العام السعودي يعودون إلى أعمالهم اعتبارا من 31 مايو مشاركة عزاء بوفاة شقيق وزير الداخلية شقيق وزير الداخلية حماد في ذمة الله رئيس ديوان الخدمة: لن يتم فصل أي موظف في حال دمج الوزارات والمؤسسات الحكومية.. فيديو وزير الصحة لـ"الحقيقة الدولية": رفع التوصية بفتح المساجد اعتبارا من ٧ حزيران الى "الرئاسة" الأربعاء عودة العمل في المراكز الصحية والعمليات الجراحية في البشير والزرقاء الجديد الاحد القادم الداوود: لمسنا التزاماً بإجراءات السلامة العامة خلال أول أيام عودة موظفي القطاع العام إلى العمل "الجيش العربي" يحبط محاولة تهريب مواد مخدرة من الأراضي السورية الإفراج عن أحد منظمي صلاة العيد في معان

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/05/2020 توقيت عمان - القدس 12:09:07 AM
ريال مدريد يقترب من "كاكا الجديد"
ريال مدريد يقترب من "كاكا الجديد"

يبدو أن ريال مدريد الإساني بات الأقرب إلى ضم الموهبة البرازيلية الجديدة إيغور غوميز، الذي بات يلقب بـ"كاكا الجديد" لوجود تشابه كبير في طريقة لعبه مع النجم المعتزل الذي لعب أيضا للفريق الملكي.


وبحسب صحيفة "أس" الإسبانية، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، وبعد أن تحسر على عدم تعاقده مع نيمار الذي خطفه برشلونة منه، قرر ألا يكرر نفس الخطأ.

وقبل تفشي أزمة فيروس كورونا، كانت أندية أوروبية كبرى تراقب غوميز، رغم أن ناديه ساو باولو البرازيلي وضع شرطا جزائيا قدره 50 مليون يورو.

لكن بعد الأزمة، سيكون معظم هذه الأندية غير قادر على منافسة ريال مدريد في ضمه، نتيجة الضائقة الاقتصادية التي لم تؤثر على العملاق المدريدي بنفس المقدار.

ويلعب غوميز، 21 عاما، في صفوف ساو باولو منذ أن كان عمره 14 عاما، وتم تصعيده إلى فريق الشباب تحت 17 عاما ثم فريق الشباب تحت 20 عاما، إلى أنه أصبح عنصرا مهما في الفريق الأول.

وسرعان ما أصبح يطلق عليه "كاكا الجديد"، بسبب الموهبة الكبيرة التي يمتلكها، فضلا عن تشابه ملامح الوجه مع أفضل لاعب في العالم عام 2007.

وخاض إيغور مع الفريق الأول لساو باولو 44 مباراة رسمية، تمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف، ودفع تألقه إدارة النادي لتجديد عقده ليسري حتى عام 2023، مع شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو.

وحتى الآن لم يخض أي مباراة دولية مع منتخب البرازيل، لكنه كان حاضرا مع "راقصي السامبا" في النسخة الأخيرة من بطولة أميركا الجنوبية تحت 20 عاما التي أقيمت في تشيلي قبل عام، وهو الفريق الذي تزامل فيه مع رودريغو مهاجم ريال مدريد الحالي.

الحقيقة الدولية – وكالات 




Sunday, May 24, 2020 - 12:09:07 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فادي يوسف علي عوض
انا عامل مياومه اكسب رزقي من صيانة وتسويق فلاتر المياه المنزليه واغلب زبائني في عمان وانا سكان الزرقاء وانا منقطع عن الضمان من فترة طويله هل استطيع الحصول على تصريح لمزاولة عملي لدي عائلة من ستة افراد ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
ابراهيم السيلاوي
انقطاع المياه من اربع اسابيع في شارع البارحه اتمنا ان تئتينا غداً ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
يامهندس الحي الغربي خلف الكازيه المياه لم تصلنا نهائيا والموظف الذي يفتح الخط يتقصد بفتحها بشكل خفيف فالرجاء من عطوفتكم بان يتم فتح خط المياه بشكل قوي من اجل ان نقوم بتعبئة الماء لاننا من اسبوعين وانا اشتري تنكات ماء فالرجاء اغيثونا ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
PF
factjo.com is really good ... تعليقا على الخبر ...٧ إصابات اثر حادث تصادم في منطقة غور حديثة
العمرو
الله يرحمها ويجعلها طير من طيور الجنه ويصبر والديها ولا يسعنا القول الا ان ما حدث هو قضاء الله وقدره وعمرها انتهى ولو وصلت للمستشفى على قيد الحياه وليس الاهمال او التقصير وبلدنا بخير والحمدلله وهناك جهود جباره بذلت من الحكومه والامن والجيش والدفاع المدني ولا يجوز انكار هذه الجهود يا اخوان كل الشكر للعيون التي لا تنام من اجل راحتنا ... تعليقا على الخبر ...الأمن العام: لا تقصير في حادثة وفاة طفلة بالزرقاء.. توفيت قبل وصول والدها المحطة الأمنية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020