بسبب كورونا.. أكبر شركة طيران لاتينية تملك قطر 10% منها تعلن إفلاسها إيطاليا بصدد رفع قيود التنقل بين أقاليمها العراق يسجل ارتفاعا جديدا في أعداد المصابين بكورونا خبير إيطالي: فيروس كورونا يتأثر بالحرارة ونشاطه محدود جدا في الصيف الصحة العالمية: من السابق لأوانه تخفيف قيود كورونا في أمريكا الأغذية العالمي: الوضع الإنساني في اليمن قد يخرج عن السيطرة جراء كورونا موظفو القطاع العام السعودي يعودون إلى أعمالهم اعتبارا من 31 مايو مشاركة عزاء بوفاة شقيق وزير الداخلية شقيق وزير الداخلية حماد في ذمة الله رئيس ديوان الخدمة: لن يتم فصل أي موظف في حال دمج الوزارات والمؤسسات الحكومية.. فيديو وزير الصحة لـ"الحقيقة الدولية": رفع التوصية بفتح المساجد اعتبارا من ٧ حزيران الى "الرئاسة" الأربعاء عودة العمل في المراكز الصحية والعمليات الجراحية في البشير والزرقاء الجديد الاحد القادم الداوود: لمسنا التزاماً بإجراءات السلامة العامة خلال أول أيام عودة موظفي القطاع العام إلى العمل "الجيش العربي" يحبط محاولة تهريب مواد مخدرة من الأراضي السورية الإفراج عن أحد منظمي صلاة العيد في معان

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/05/2020 توقيت عمان - القدس 10:01:18 PM
المراقب العام لجمعية جماعة الإخوان المسلمين يوجه رسالة بمناسبة عيد الفطر المبارك
المراقب العام لجمعية جماعة الإخوان المسلمين يوجه رسالة بمناسبة عيد الفطر المبارك


وجه المراقب العام لجمعية جماعة الإخوان المسلمين رسالة بمناسبة عيد الفطر المبارك تالياً نصها:

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.

 قال تعالى ﴿‌وَلِتُكْمِلُوا ‌الْعِدَّةَ وَلِتُكَبِّرُوا اللَّهَ عَلَى مَا هَدَاكُمْ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ﴾.

مع آخر يوم من أيام شهر رمضان المبارك، وعلى أبواب عيد الفطر السعيد، وذكرى الاستقلال المجيد يسر جمعية جماعة الإخوان المسلمين أن تتقدم لجلالة قائد الوطن، ولشعبنا الأردني الكريم، وللأمتين العربية والإسلامية بالتهنئة والتبريك، سائلين الله تعالى أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام، وكل الأعمال الصالحة، وأن يعيد كل هذه المناسبات على أمتنا وقد تحررت مقدساتنا، وتطهرت أرضنا من كل احتلال، وقد تقدمت أمتنا، وأخذت مكانها اللائق بها بين الأمم، وانتصرت على ضعفها وأسباب تخلفها، وعلى أعدائها، وعلى كل العقبات في طريقها.

ويطيب لنا أن نذكر ونؤكد على ما يلي:

1.لقد كان رمضان دورة تدريبية شملت الأمة كلها، واشتملت على الكثير من المعاني والقيم، ونسأل الله تعالى أن تكون الأمة قد وعتها، واستفادت منها، وأخذت منها الزاد اللازم في طريقها للتقدم والرقي الحضاري.

2.إن المعنى الحقيقي للعيد هو الفرحة بإتمام ركن من أركان الإسلام، فهو فرحة بطاعة الله تعالى، وفرحة بالإنجاز الإيماني والسلوكي على مستوى الفرد والمجتمع.

3.إن من شعائر العيد إظهار الفرحة والتفاؤل حتى في أشد الظروف وأصعبها، وصلة الرحم، وتصافح القلوب قبل تصافح الأيدي، والتغافر والتسامح، وأداء الحقوق، وتمتين العلاقات الاجتماعية، والتكافل والتراحم، فنحن أمة الجسد الواحد.

4.إن التصريحات الصهيونية الأخيرة لا تزيدنا إلا تلاحما في الصف الوطني، وتأييدا للموقف الرسمي للأردن في مواجهة هذا العدو، وإيمانا بأن العدو الصهيوني مهما تغطرس فإن النصر قادم لا محالة، فهذا وعد الله تعالى الذي لا يتخلف.

5.لقد كانت التجربة الأردنية في مكافحة كورونا من أنجح التجارب العالمية - على ما فيها من أخطاء - ونسأل الله تعالى أن يحمي بلدنا وأمتنا والبشرية جمعاء من هذا الوباء.

6.أن تعيد الحكومة النظر بفتح المساجد لصلاة الجمعة والجماعة، مع مراعاة الضوابط الصحية اللازمة، فليست المساجد أكثر نقلا للعدوى من الازدحام في الأسواق، وبخاصة قبيل أيام الحظر، وكذلك إعادة النظر في بعض الإجراءات المقيدة للحريات، فهذه الإجراءات يجب أن تكون على قدر الضرورة فقط.

تقبل الله منا ومنكم، وغفر لنا ولكم ولوالدينا ولجميع المؤمنين والمؤمنات، وأعز الإسلام والمسلمين، وفرج عن المظلومين، وقصم الظالمين والمجرمين والفاسدين، وجعل بلادنا آمنة مطمئنة، وكل عام وأنتم جميعا بخير.

Saturday, May 23, 2020 - 10:01:18 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فادي يوسف علي عوض
انا عامل مياومه اكسب رزقي من صيانة وتسويق فلاتر المياه المنزليه واغلب زبائني في عمان وانا سكان الزرقاء وانا منقطع عن الضمان من فترة طويله هل استطيع الحصول على تصريح لمزاولة عملي لدي عائلة من ستة افراد ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
ابراهيم السيلاوي
انقطاع المياه من اربع اسابيع في شارع البارحه اتمنا ان تئتينا غداً ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
يامهندس الحي الغربي خلف الكازيه المياه لم تصلنا نهائيا والموظف الذي يفتح الخط يتقصد بفتحها بشكل خفيف فالرجاء من عطوفتكم بان يتم فتح خط المياه بشكل قوي من اجل ان نقوم بتعبئة الماء لاننا من اسبوعين وانا اشتري تنكات ماء فالرجاء اغيثونا ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
PF
factjo.com is really good ... تعليقا على الخبر ...٧ إصابات اثر حادث تصادم في منطقة غور حديثة
العمرو
الله يرحمها ويجعلها طير من طيور الجنه ويصبر والديها ولا يسعنا القول الا ان ما حدث هو قضاء الله وقدره وعمرها انتهى ولو وصلت للمستشفى على قيد الحياه وليس الاهمال او التقصير وبلدنا بخير والحمدلله وهناك جهود جباره بذلت من الحكومه والامن والجيش والدفاع المدني ولا يجوز انكار هذه الجهود يا اخوان كل الشكر للعيون التي لا تنام من اجل راحتنا ... تعليقا على الخبر ...الأمن العام: لا تقصير في حادثة وفاة طفلة بالزرقاء.. توفيت قبل وصول والدها المحطة الأمنية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020