القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 23/05/2020 توقيت عمان - القدس 12:00:59 AM
وحش أريزونا لجأ لسنابشات قبل لحظات من الهجوم الدموي
وحش أريزونا لجأ لسنابشات قبل لحظات من الهجوم الدموي

باتت وسائل التواصل الاجتماعي جزءا حقيقيا في الأحداث العالمية، ومنها الإجرامية، وآخرها كان لشاب قرر نشر فيديو على حسابه الخاص بتطبيق سناب شات، قبل لحظات من هجومه المسلح.

وقرر أرماندو هيرنانديز، نشر فيديو على حسابه بتطبيق سنابشات، يكشف فيه لمتابعيه عن نيته بالهجوم على مركز تجاري وإطلاق النار فيه، وفقا لصحيفة "صن".

وقال هيرنانديز في الفيديو: "مرحبا، اسمي أرماندو جونيور هيرنانديز وأنا سأصبح منفذ هجوم ويست غيت 2020"، قبل أن يقوم بتناول الجعة وإظهار أسلحته التي أحضرها معه.

وختم هيرنانديز، البالغ من العمر 20 عاما، حديثه بالفيديو المزعج: "هيا بنا لننهي الأمر".

وبالفعل، نفذ هيرنانديز هجومه، حيث كشفت شرطة مدينة غلينديل في ولاية أريزونا الأميركية، أن 3 أشخاص أصيبوا جراء إطلاق نار في مجمع "ويست غيت" التجاري.

وأوضحت الشرطة عبر حسابها على "تويتر"، أنها تحتجز مشتبها به بعد إطلاق النار.

وقال شهود أن هيرنانديز توجه بهدوء نحو المواقف العامة للمركز التجاري، قبل أن يبدأ بإطلاق النار باستخدام رشاش "أيه آر 15".

وأفادت شبكة (إيه بي سي نيوز) بأن أحد الضحايا في حالة حرجة، بينما أصيب شخصان بجروح ليست مهددة للحياة.

ويأتي فيديو مرتكب الهجوم ليضاف إلى سلسلة من الهجمات التي تم تصويرها أو الإعلان عنها خلال وسائل التواصل الاجتماعي، مثل فيديو الهجوم على مسجد في مدينة كرايست شيرش النيوزليندية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, May 23, 2020 - 12:00:59 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فادي يوسف علي عوض
انا عامل مياومه اكسب رزقي من صيانة وتسويق فلاتر المياه المنزليه واغلب زبائني في عمان وانا سكان الزرقاء وانا منقطع عن الضمان من فترة طويله هل استطيع الحصول على تصريح لمزاولة عملي لدي عائلة من ستة افراد ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
ابراهيم السيلاوي
انقطاع المياه من اربع اسابيع في شارع البارحه اتمنا ان تئتينا غداً ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
يامهندس الحي الغربي خلف الكازيه المياه لم تصلنا نهائيا والموظف الذي يفتح الخط يتقصد بفتحها بشكل خفيف فالرجاء من عطوفتكم بان يتم فتح خط المياه بشكل قوي من اجل ان نقوم بتعبئة الماء لاننا من اسبوعين وانا اشتري تنكات ماء فالرجاء اغيثونا ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
PF
factjo.com is really good ... تعليقا على الخبر ...٧ إصابات اثر حادث تصادم في منطقة غور حديثة
العمرو
الله يرحمها ويجعلها طير من طيور الجنه ويصبر والديها ولا يسعنا القول الا ان ما حدث هو قضاء الله وقدره وعمرها انتهى ولو وصلت للمستشفى على قيد الحياه وليس الاهمال او التقصير وبلدنا بخير والحمدلله وهناك جهود جباره بذلت من الحكومه والامن والجيش والدفاع المدني ولا يجوز انكار هذه الجهود يا اخوان كل الشكر للعيون التي لا تنام من اجل راحتنا ... تعليقا على الخبر ...الأمن العام: لا تقصير في حادثة وفاة طفلة بالزرقاء.. توفيت قبل وصول والدها المحطة الأمنية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020