القسم : تعليم وجامعات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 22/05/2020 توقيت عمان - القدس 10:18:10 PM
رئيس جامعة إربد الاهلية يقرر العودة الجزئية لموظفي الجامعة اعتباراً من 26 الجاري
رئيس جامعة إربد الاهلية يقرر العودة الجزئية لموظفي الجامعة اعتباراً من 26 الجاري


الحقيقة الدولية – عمان

قرر الأستاذ الدكتور أحمد منصور الخصاونة رئيس جامعة إربد الأهلية، عودة الدوام للعاملين في الجامعة من عمداء ورؤساء أقسام وإداريين اعتباراً من يوم الثلاثاء الموافق 26/5/2020، وذلك حسب توجيهات الحكومة، ووفق الحد المسموح به من قبلها.

وأشار الدكتور الخصاونة إلى أن عودة دوام الموظفين يأتي بهدف إنجاز الأعمال المطلوبة واتخاذ الإجراءات والتجهيزات اللازمة فيما يتعلق بامتحانات الطلبة النهائية، وترصيد العلامات ومن أجل تزويد هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها بأسماء الطلبة المتوقع تخرجهم في الفصل الثاني من العام 2019/2020 والتحضير لبدء الفصل الدراسي الصيفي القادم واستقبال الطلبة داخل الحرم الجامعي.

وأكد الدكتور الخصاونة بأن الجامعة حريصة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل المحافظة على مصلحة طلبتها وضمان استمرار العملية التدريسية، وأشار الى ان الجامعة قد اتخذت كافة التدابير والاجراءات الصحية اللازمة لاستقبال الموظفين من حيث التعقيم للجامعة وتوفير المعقمات والكمامات، إضافة إلى اتباع الإرشادات الصحية الموجهة من الحكومة، وأكد بأنه سيتواجد في الجامعة يومياً موظفي القبول والتسجيل والمالية، مع عدد محدود ممن يتطلب تواجدهم ضروري في الجامعة من العمداء ورؤساء الاقسام والاساتذة والإداريين، من أجل وضع الترتيبات للفصل الدراسي الصيفي الحالي، حيث سيكون الدوام من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف عصراً، مع الحفاظ على القواعد الصحية المطلوبة في ظل هذه الظروف.

وقدم الدكتور الخصاونة التهنئة والتبريك لأسرة الجامعة بعيد الفطر السعيد، ودعا المولى عز وجل أن يعيده عليهم وعلى الشعب الأردني بالخير والبركة في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

Friday, May 22, 2020 - 10:18:10 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فرج رجا ابو غالب
الإعفااااء الجمركي للضباط... مكرمه ملكيه قضية رأي عام لأكثر من 230.000 ضابط... رح تنفض السوق نفس... وترفد الخزينه ... ورح تحرك اليوم التجاريه والسوقيه.... وانتم ادرى بذلك..... ارجوكم اثارة الموضوع.... مشكورين ... تعليقا على الخبر ...العيسوي ينقل تعازي الملك إلى آل عيون
انا ما بفتح عندي ليش المعلمات حكوا بفتح شو القصة معلق ... تعليقا على الخبر ... “التربية” تعلن الأوقات المتاحة للدراسة عبر منصة “درسك”
دور المياه اليوم الأحد لم تصل المياه المفرق _المزه ... تعليقا على الخبر ...رقم موحد لطوارىء المياه وبدء تسديد الفواتير عبرخدمة الواتس أب
رؤى عيسى خليل ابراهيم
لامبررمنطقي لإغلاق المساجد
في بيوت أذن الله ان ترفع ويذكر فيها اسمه يسبح له فيها بالعدو والاصال رجال لا تلهيهم تجارة ولا بيع عن ذكر الله وأقام الصلاةواتاء الزكاة يخافون يوما تتقلب فيه القلوب والأبصار ليجزيهم الله احسن ما صنعوا ... تعليقا على الخبر ...حملة الكترونية تطالب بفتح المساجد.. الإغلاق غير مبرر
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020