القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 21/05/2020 توقيت عمان - القدس 12:04:32 AM
مارسيلو: إنجازنا التاريخي لا يكفي.. والريال فرصة فريدة
مارسيلو: إنجازنا التاريخي لا يكفي.. والريال فرصة فريدة


أكد البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد، أن الميرنجي يسعى لمواصلة إنجازاته التاريخية في بطولة دوري أبطال أوروبا، وحصد المزيد من الألقاب في السنوات المقبلة.

وقال مارسيلو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ما يجعلني سعيدًا هو التفكير في الرغبة في الفوز بالمزيد من الألقاب، وهذا ما علمني إياه ريال مدريد".

وأضاف: "الفوز بدوري الأبطال 3 مرات متتالية، و4 مرات خلال 5 سنوات هو إنجاز تاريخي، لكننا لا نريد أن نكتفي بذلك، ونطمح في حصد المزيد من الألقاب".

وتابع: "ما حدث حدث، وعلينا الآن أن نستمر في الفوز، والألقاب هي التي تُحدد كل قصة وكل مسيرة، لكن ما حققته هنا هو ما يبقى معي، وعلمني ريال مدريد أشياء كثيرة مثل احترام الجميع والعمل كفريق، والقتال حتى النهاية والفوز".

وأردف: "ريال مدريد ناد كبير للغاية، وارتداء هذا القميص ثقيل جدًا، وتعلمت الكثير طوال هذه السنوات، وكل يوم أتعلم المزيد عن ريال مدريد وتاريخه، فهو ليس مجرد نادي كرة قدم".

واستكمل: "من الخارج كنت أرى ريال مدريد مؤسسة كبيرة، وحين وصلت رأيت أن كل ما فكرت فيه كان صحيح، وكنت أعلم أنه علي أن أحارب كثيرًا وانتظر فرصتي، ولم أستسلم في أي لحظة".

وزاد: "لقد عملت بجد وكنت أتعلم من الجميع في كل مران وكل مباراة، ويجب أن نكون شاكرين للعب كرة القدم بصحة جيدة كل يوم، لكن اللعب مع ريال مدريد أفضل ناد في العالم فرصة فريدة".

ونوه: "الوصول إلى ريال مدريد كان شيئا رائعًا والحلم أصبح حقيقة، وعشت الكثير من الليالي الساحرة ولحظات رائعة، لكن إذا اضطررت إلى اختيار ذكرى لي ستكون يوم تقديمي، حيث كان الأمر أشبه بالتواجد في فيلم".

وواصل: "كان الوصول إلى هنا لحظة فخر بالفعل، ولكن أن أكون القائد الثاني خلف راموس، فهي مسؤولية كبيرة".

واختتم: "لدينا هدف، ونحاول أن نفعل كل ما بوسعنا حتى يسير كل شيء على أكمل وجه".

الحقيقة الدولية – وكالات 





Thursday, May 21, 2020 - 12:04:32 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
فادي يوسف علي عوض
انا عامل مياومه اكسب رزقي من صيانة وتسويق فلاتر المياه المنزليه واغلب زبائني في عمان وانا سكان الزرقاء وانا منقطع عن الضمان من فترة طويله هل استطيع الحصول على تصريح لمزاولة عملي لدي عائلة من ستة افراد ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
ابراهيم السيلاوي
انقطاع المياه من اربع اسابيع في شارع البارحه اتمنا ان تئتينا غداً ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
يامهندس الحي الغربي خلف الكازيه المياه لم تصلنا نهائيا والموظف الذي يفتح الخط يتقصد بفتحها بشكل خفيف فالرجاء من عطوفتكم بان يتم فتح خط المياه بشكل قوي من اجل ان نقوم بتعبئة الماء لاننا من اسبوعين وانا اشتري تنكات ماء فالرجاء اغيثونا ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
PF
factjo.com is really good ... تعليقا على الخبر ...٧ إصابات اثر حادث تصادم في منطقة غور حديثة
العمرو
الله يرحمها ويجعلها طير من طيور الجنه ويصبر والديها ولا يسعنا القول الا ان ما حدث هو قضاء الله وقدره وعمرها انتهى ولو وصلت للمستشفى على قيد الحياه وليس الاهمال او التقصير وبلدنا بخير والحمدلله وهناك جهود جباره بذلت من الحكومه والامن والجيش والدفاع المدني ولا يجوز انكار هذه الجهود يا اخوان كل الشكر للعيون التي لا تنام من اجل راحتنا ... تعليقا على الخبر ...الأمن العام: لا تقصير في حادثة وفاة طفلة بالزرقاء.. توفيت قبل وصول والدها المحطة الأمنية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020