وزارة الصحة: 66 وفاة و4981 إصابة جديدة بفيروس كورونا افتتاح مركز البشير للعناية الحثيثة لاستقبال مرضى كورونا تسجيل 4 طعون بنتائج الانتخابات النيابية منصة بديلة لـ "فزت جوردن".. رابط وفاة الرئيس الموريتاني الأسبق سيدي محمد ولد الشيخ عبد الله مرشح بايدن للخارجية يوضح توجهات واشنطن الجديدة كورونا.. إصابات دول مجلس التعاون الخليجي تتخطى المليون غيتس: البشرية ستواجه جائحة أخرى قريبا وسنكون محظوظين إذا تأخرت عقدين دبي تحقق نموا اقتصاديا بفضل التأشيرة الذهبية خفر السواحل اليوناني يعثر على 13 مهاجرا سوريا وينتشل جثة الهند تعتزم وقف جلسات البرلمان بسبب تزايد إصابات كورونا السعودية تنفي زيارة نتنياهو.. والاعلام العبري يكشف التفاصيل السعودية تطلب أن تكون جزءا في أي اتفاق جديد بين الولايات المتحدة وإيران الحوثيون يعلنون عن "عملية نوعية" استهدفت منشأة لـ"أرامكو" في جدة الصحة الفلسطينية: 9 وفيات و1558 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" و517 حالة تعاف

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 10/04/2020 توقيت عمان - القدس 9:55:58 PM
صندوق المعونة: 24650 أسرة تستفيد من الدعم النقدي لبرنامج الدعم التكميلي
صندوق المعونة: 24650 أسرة تستفيد من الدعم النقدي لبرنامج الدعم التكميلي


قال مدير عام صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة ان 24650 أسرة ستستفيد من الدعم النقدي في المرحلة الثانية من برنامج الدعم التكميلي "تكافل".

وأضاف المشاقبة لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الجمعة، ان صندق المعونة الوطنية المالية بدأ بتحويل المستحقات المالية للمنتفعين من المرحلة الثانية لرنامج الدعم التكميلي "تكافل".

وبين المشاقبة، ان الصندوق حول الدعم النقدي لحوالي 10 آلاف أسرة ممن استفادوا من المرحلة الثانية لرنامج الدعم التكميلي "تكافل" على حساباتهم البنكية ومحافظهم الالكترونية، على ان يحول الدعم النقدي لباقي الأسر في الفترة المقبلة، حيث يتم تسليم الأسر المستحقة للدعم النقدي لمدة عام وعلى أربع دفعات بمعدل 3 أشهر بكل دفعة.

وأوضح ان عدد الأسر التي حصلت على الدعم النقدي في المرحلة الأولى والثانية من برنامج الدعم التكميلي "تكافل" وصل 50 ألف أسرة.

الحقيقة الدولية - بترا

Friday, April 10, 2020 - 9:55:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020