القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 10/04/2020 توقيت عمان - القدس 12:29:09 AM
فصائل المقاومة: نثمن ملاحقة مشاركين بنشاط تطبيعي من غزة
فصائل المقاومة: نثمن ملاحقة مشاركين بنشاط تطبيعي من غزة


ثمنت فصائل المقاومة الفلسطينية الخميس، جهود الأجهزة الأمنية في غزة في "ملاحقة المطبع مع الاحتلال الإسرائيلي المدعو رامي أمان، والمشتركين معه واتخاذ المقتضى القانوني بحقهم". 
 
وأكدت فصائل المقاومة في بيان مقتضب، أن "التطبيع بكافة أشكاله وفعالياته هو خيانة وجريمة مرفوضة دينيًا ووطنيًا وأخلاقيًا". 
 
ودعت أبناء شعبنا إلى الحذر من أساليب الاحتلال الإسرائيلي التي تهدف لزعزعة الأمن وإرباك جبهتنا الداخلية والنيل من عزيمة شعبنا وإرادة المقاومة لديه.

وكانت وزارة الداخلية في غزة أعلنت الخميس عن توقيف مشاركين في نشاط تطبيعي مع الاحتلال الإسرائيلي عبر الإنترنت، إحالتهم للتحقيق.

وأفاد المتحدث باسم الوزارة إياد البزم في تصريح وصل وكالة "صفا" بأنه "بناء على مذكرة توقيف صادرة عن النيابة العسكرية؛ أوقف جهاز الأمن الداخلي صباح اليوم المدعو رامي أمان والمشتركين معه في إقامة نشاط تطبيعي مع الاحتلال الإسرائيلي عبر الإنترنت".

وقال: "حيث تمت إحالتهم للتحقيق، وسيتم اتخاذ المقتضى القانوني بحقهم".

وأشار البزم إلى أن "الاحتلال لا يتوقف عن استخدام أساليب مختلفة لإسقاط شبابنا في وحل التخابر، للإضرار بشعبنا ومقاومته من جانب، وتحسين صورته الإجرامية أمام الرأي العام من جانب آخر".

وأكد أن "إقامة أي نشاط أو تواصل مع الاحتلال الإسرائيلي تحت أي غطاء هو جريمة يعاقب عليها القانون، وخيانة لشعبنا وتضحياته".

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, April 10, 2020 - 12:29:09 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مدرسه خاصه بالجويده حي الباير
تهديد العاملين بعدم تسليم راتب شهر 4وراتب شهر5في حال عدم تقديم الاستقاله والمخالصه الماليه وتم طردهم من المدرسه (لاتاتو الى المدرسه للمطالبه برواتبكم) ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل تطلق خدمة الكترونية للعمال وأصحاب العمل بعنوان " احنا فزعتك، حمايتك أولويتنا"
احمد محمد عبدالله مرعي
قدمت لدعم عمال المياومة وجاني مسج تم اسحقاقك الدعم لحد الان ما صرفو ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: أولويتنا الان عمال المياومة.. وقد نعيد النظر بشروط دعم الخبز.. فيديو
ام صقور العرب
ارجو ان تكون عطلة العيد لمساء يو الثلاثاء ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
ابتسام عوض
الرجاء الابقاء على الدكاكين في المناطق الشعبيه مغتوحة ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
أنور عيس
انا بطلب من الحكومة عمل حظر شامل خلال فترة العيد الفطر السعيد زي كل جمعة من كل أسبوع لمنع التجمعات والازدحامات ومنع استخدم المركبات الخصوصي والنقل العام من العمل والنتقل شكرا وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير المرسل أنور ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020