القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 09/04/2020 توقيت عمان - القدس 11:04:53 PM
"الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء"
"الممرضين" تقرر مقاضاة مدير مستشفى عبد الهادي وتضع المستشفى على "القائمة السوداء"

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

قررت نقابة الممرضين تحويل ملف قضية (إساءة مالك ومدير مستشفى عبدالهادي) الى المستشار القانوني للنقابة للبدء بالاجراءات القانونية ورفع قضية على د.سامر عبد الهادي لاساءته لمهنة التمريض وللمرأة الاردنية.

وقالت في بيان لها عقب انتهاء مهلة ال48 ساعة التي حددتها النقابة للدكتور عبد الهادي للاعتذار وتنفيذ مطالب النقابة، بخصوص منتسبيها العاملين في المستشفى، أن إستجابة مدير مستشفى عبد الهادي لم تكن بالحد الادنى المطلوب ولم يتم الإعتذار بشكل واضح وصريح، وانه إكتفى بدفع 50% من الرواتب وارسال وفد من المستشفى الى النقابة ممثلا عن مستشفى عبد الهادي يحمل رسالة يدعي أنها إعتذارمن قبله، وهي لا تحمل أبجديات الإعتذار ويدعي "أن ماحصل هو سوء فهم" .

وقرر المجلس التكفل بكافة التكاليف المالية عن أي ممرض او ممرضة في المستشفى اذا كان يرغب بمقاضاة مدير المستشفى د.سامر عبدالهادي، وعن أي ممرض او ممرضة داخل المملكة أو خارجها يرغب بمقاضاته عن الضرر النفسي و المعنوي الذي لحق به جراء تصريحاته.

كما قررت النقابة مخاطبة سمو الأميرة منى الحسين راعية التمريض والقبالة في إقليم شرق المتوسط، ولجنة المرأة في مجمع النقابات المهنية لتبني قضية الممرضات، وتقديم شكوى خطية لجميع المنظمات التي تعنى بشؤون المرأة داخل وخارج المملكة.

وقررت النقابة وضع مستشفى عبد الهادي على "القائمة السوداء" بإعتباره مستشفى غير مناسب للعمل فيه من قبل الممرضين فور انتهاء العمل بقانون الدفاع مع تكفل النقابة برواتب كافة الممرضين حتى تعيينهم في مستشفيات تحترم المهنة والممرضين، ومحاسبة من لايلتزمون بالقرار.

واكدت النقابة على ضرورة الالتزام بأمر الدفاع رقم 6 الصادر بتاريخ 8/4/2020 والمتعلق بدفع رواتب شهر أذار كاملة، وانه بخلاف ذلك سنقوم النقابة بإخبار الحكومة والجهات المختصة لإتخاذ الإجرءآت القضائية والقانونية بحق المستشفى وصاحبه بما يتضمن الغرامات وعقوبة الحبس.


Thursday, April 09, 2020 - 11:04:53 PM
التعليقات
المفروض بعد انتهاء الازمه ان شاء الله جميع الكادر يقدم استقالتهم اذا لم يحاكم حسب الأصول
10/04/2020 - 10:52:26 AM
المفروض بعد انتهاء الازمه ان شاء الله جميع الكادر يقدم استقالتهم اذا لم يحاكم حسب الأصول
10/04/2020 - 10:53:46 AM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مدرسه خاصه بالجويده حي الباير
تهديد العاملين بعدم تسليم راتب شهر 4وراتب شهر5في حال عدم تقديم الاستقاله والمخالصه الماليه وتم طردهم من المدرسه (لاتاتو الى المدرسه للمطالبه برواتبكم) ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل تطلق خدمة الكترونية للعمال وأصحاب العمل بعنوان " احنا فزعتك، حمايتك أولويتنا"
احمد محمد عبدالله مرعي
قدمت لدعم عمال المياومة وجاني مسج تم اسحقاقك الدعم لحد الان ما صرفو ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: أولويتنا الان عمال المياومة.. وقد نعيد النظر بشروط دعم الخبز.. فيديو
ام صقور العرب
ارجو ان تكون عطلة العيد لمساء يو الثلاثاء ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
ابتسام عوض
الرجاء الابقاء على الدكاكين في المناطق الشعبيه مغتوحة ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
أنور عيس
انا بطلب من الحكومة عمل حظر شامل خلال فترة العيد الفطر السعيد زي كل جمعة من كل أسبوع لمنع التجمعات والازدحامات ومنع استخدم المركبات الخصوصي والنقل العام من العمل والنتقل شكرا وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير المرسل أنور ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020